انهارت والدة إسماعيل عبد الصمد، العريس الذي توفى بعد حفل زفافه أثناء توجهه إلى منزل الزوجية إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.  

انهيار والدة عريس الشرقية 

ووسط صالة منزل أسرة العريس بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، جلست والدته وسط السيدات المتشحات بالسواد ورددت: «يا قلبي يا ابني، سمعة راح يا ولاد، العريس راح الجنة، عريس الجنة يا سمعة، هديت حيلي، كان نفسي أشبع منه، كل حاجة حلوة راحت».

 

«العريس مالحقش يفرح»

وتابعت والدة عريس الشرقية: «فرش شقته، ومالحقش يقعد فيها، مالحقش يفرح، قلبي راح مني، كان بيرقص وفرحان، لبس الكفن بدل بدلة الفرح».

وأشارت إلى أنه كان يحب عروسه منذ 10 سنوات، وتغرب لكي يجهز نفسه شقته، مشددة: «راح في ثانية، اتخطف، واختتمت " الصبر من عندك يارب». 

وشيع أهالي قرية سنهوا جثمان الشاب الراحل وسط جنازة مهيبة، بعد وفاته أمس، أثناء توجهه إلى منزله بعد انتهاء حفل الزفاف، إثر إصابته بأزمة قلبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية عريس وفاة سنهوا منيا القمح الزفاف

إقرأ أيضاً:

والدة نايف هزازي ترد على منتقدي تغريدة نجلها عن فهد المولد .. فيديو

نواف السالم

ردت والدة لاعب المنتخب الوطني السابق نايف هزازي ، على الانتقادات التي طالت نجلها في الساعات الماضية عن زميله فهد المولد .

وأثار هزازي الجدل مسبقاً بتغريدته عن المولد ، قائلاً : ” رغم عتبي عليه كثيراً وعتب أخ ، ولكن أسأل الله أن يشفيك ويعافيك ولا يرينا مكروهًا فيك ولا بمسلم ” ، وطالته انتقادات واسعة من الجماهير الذين أكدوا أن توقيت الرسالة غير مناسب في ظل الظروف الصحية التي يمر بها المولد .

وقالت والدة هزازي خلال مقطع فيديو نشره نجلها عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” العتب من الغلا ، وأنت حزنت عليه مرة ترا ، ربنا يرفع عنه ويشفيه ويشفي كل مريض ، والله يسامح كل من قال فيك سوء يارب ” .

ويُذكر أن فهد المولد تعرض لحادث عرضي أثناء تواجده في مدينة دبي ، وتم نقله إلى العناية الفائقة بأحد المستشفيات ، إثر سقوطه من الطابق الثاني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726257002109.mp4

مقالات مشابهة

  • والدة نايف هزازي ترد على منتقدي تغريدة نجلها عن فهد المولد .. فيديو
  • العالمي للفتوى: شراء حلاوة المولد من باب الفرح والسرور
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • كزبرة في جلسة تصوير ببدلة وفستان فرح.. هل يستعد لحفل زفافه؟
  • كأنه العيد.. فرحة شاب فلسطيني بقطعة لحم في ظل الحرب (شاهد)
  • شاهد: الشيخة موزا والدة أمير قطر : ”خاب ظننا”
  • مصمم أزياء يعلن إهداءه بدلة هدية لـ عريس كفر الدوار (فيديو)
  • …مَنْ لِقلبي..
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس