طرح اليوم فيلم «ع الزيرو»، بطولة الفنان محمد رمضان، في المملكة العربية السعودية، حيث استقبلت السعودية الفيلم في دور العرض.

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ«دراجون» ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

قصة الفيلم

يناقش فيلم «ع الزيرو»، قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.

فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضانأبطال فيلم ع الزيرو

شارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

فيلم هارليفيلم هارلي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم «هارلي»، والذى تم عرضه في عيد الفطر المبارك 2023، حيث كانت تدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات.

شارك في بطولة العمل كل من مي عمر ومحمود حميدة ومي كساب وأحمد داش، والفيلم إخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك.

أغنية كم بيبي كمأغنية كم بيبي كم

يشار إلي أن الفنان محمد رمضان احتفل بأغنيته «كم بيبي كم»، لوصولها الـ39 مليون مشاهدة على يوتيوب وذلك من خلال نشره صورة بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلا: «كم بيبي كم 39 مليون مشاهدة على يوتيوب».

اقرأ أيضاًأخيرا اتصالحوا.. حكاية الخلاف المر بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

بـ809 آلاف جنيه.. «ع الزيرو» لـ محمد رمضان يحتل المركز الثاني في إيرادات أمس

«ع الزيرو» لـ محمد رمضان يحقق 5 ملايين جنيه خلال أسبوعه الأول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم ع الزيرو إيرادات فيلم ع الزيرو أغنية كم بيبي كم محمد رمضان کم بیبی کم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو

روج النجم محمد فؤاد، لأحدث حفلاته الغنائية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، التي من المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبلة من شهر يوليو الجاري.


 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

وشارك محمد فؤاد فيديو ترويجي للحفل عبر حسابه في إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو فى حفلة الساحل الشمالى وهنولعها ونرقص ونغنى للصبح".


 

أحدث كليبات محمد فؤاد

 

آخر فيديو كليبات الفنان محمد فؤاد كان كليب "سلام"، من إخراج كريم مسلم، وكلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما. ضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد التي قدمها على مدار السنوات الأخيرة.

 

 كما كانت آخر أغانيه بعنوان "ليه"، والتي طرحها مطلع عام 2021 عبر قناته على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

  تعاون سينمائي جديد

 

أعلن الفنان محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ في عمل سينمائي جديد، وذلك في تصريحات على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية. 

 

وأوضح أن التعاون سيتم مع رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وشركة "بنش مارك" لإنتاج فيلم سينمائي ضخم، وأكد فؤاد أن المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته في إنتاج أكبر وأفضل فيلم لمحمد فؤاد، تحت عنوان "قلبي في نيويورك"، مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون نقلة سينمائية كبيرة ومفاجأة للجمهور.

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة