أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن ضم إبراهيم علاء زهران المحترف في دوري الجامعات الأمريكي، لصفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال لمدة 4 سنوات.
 

الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات كأس العالم لأندية اليد

وأوضح العوضي أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

‏‎وأشار العوضي إلى أن إبراهيم يمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نال ثقة الجهاز الفني، والتعاقد مع اللاعب، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة؛ من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد العوضي بموهبة إبراهيم، لافتًا إلى أنه لاعب مميز ويمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم علاء السلة خالد العوضي العوضي

إقرأ أيضاً:

ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون

يستعرض لكم «الفجر الرياضي» ملخص مشوار النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء التعاقد مع لاعبين جدد أو من تم الاستغناء عنهم.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى استكمال التعاقدات الجديدة وتحديد قائمة اللاعبين المغادرين قبل إغلاق باب القيد الإفريقي الاستثنائي لمباراة السوبر ضد الزمالك، التي ستقام في السعودية يوم 27 سبتمبر الحالي.

يصل القاهرة اليوم.. الزمالك ينجح في ضم البولندي كونراد ميشالاك أرسنال يتفق على تمديد عقد ميكيل أرتيتا حتى 2027 تعاقدات الأهلي

وقد نجح الأهلي في إبرام أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تضمنت استعارة يوسف أيمن، اللاعب القطري من أصول مصرية، لمدة موسم واحد، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله أيضًا لموسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري لمدة أربع سنوات، وعمر الساعي لمدة خمس سنوات.

ويعمل الأهلي على ضم مهاجم أجنبي لتعزيز خط الهجوم قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، ليكون بديلًا مناسبًا للفلسطيني وسام أبو علي.

الراحلون عن الأهلي


في المقابل، رحل عن الأهلي ثمانية لاعبين خلال هذه الفترة، منهم الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء عقده، ومحمد الضاوي كريستو الذي انضم إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وأحمد عبد القادر الذي انتقل معارًا إلى نادي قطر القطري لمدة موسم، وأليو ديانج الذي تمت إعارته إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم، كما انتهت إعارة محمود الزنفلي، وتم فسخ عقد محمود متولي بالتراضي، وتجديد إعارة أحمد القندوسي لنادي سيراميكا، فيما انتقل محمد عبد المنعم بشكل نهائي إلى نادي نيس الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • تشيلسي يمدد عقد نيكولاس جاكسون 9 سنوات
  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • كونراد ميشالاك يصل اليوم الأربعاء للإنضمام للزمالك
  • الزمالك يتراجع عن صفقات الدفاع.. ومحاولات لتخفيض راتب "كونراد"