نفى الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك دخوله في علاقة جديدة بعد طلاقه من جينيفر لوبيز.

وبحسب ما ذكره موقع People، كشفت مصادر مقربة من بن أفليك ارتباطه بكاثلين "كيك" كينيدي ابنة روبرت إف كينيدي جونيور، مما أثار المزيد من الشائعات حول السبب الحقيقي لإنفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز. 

ومن جانبه، أكد بن أفليك في بيان لصحيفة The "الاندبيندنت" البريطانية أن هذه الشائعات كاذبة، وجاء في البيان "هذه الشائعة غير صحيحة"، فيما يحاول بن أفليك تخطي طلاقه من زوجته الثانية لوبيز التي تقدمت رسميًا بطلب الطلاق الأسبوع الماضي في 20 أغسطس .

 ووفقًا لموقع TMZ، ظهر بن أفليك، نجم Hustlers وهو يقدم أوراق الطلاق في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا دون حضور محامٍ.

وذكرت الوثائق التي حصلت عليها الصحيفة أن تاريخ انفصالهما كان في 26 أبريل، بالإضافة إلى عدم وجود اتفاقية ما قبل الزواج بين الزوجين المنفصلين.

 وكشفت الوثائق أيضًا أن لوبيز استشهدت باختلافات لا يمكن التوفيق بينها كسبب للانفصال، وأن أياً منهما لن يحصل على نفقة زوجية.

 

 

وبعد وقت قصير من إعلان دعوى الطلاق، كشفت وثائق قضائية جديدة حصلت عليها مجلة US Weekly أن لوبيز طلبت أيضًا حذف كلمة "آفليك" من اسمها .

وطلبت مغنية "Let's Get Loud" إعادة اسمها الكامل إلى "جينيفر لين لوبيز"، وصرحت لوبيز عن رغبتها في فصل أصولها وديونها عن أصول بن أفليك. 

 

وأضاف المصدر لمجلة People أنه على الرغم من أن لوبيز لم تكن تريد الطلاق في ذلك الوقت، إلا أنها فعلت مافي وسعها لحل الخلافات الناشبة بينهما لكن دون جدوى وهو مادفعها للطلاق.

وأردف المصدر: "لقد كان من الصعب للغاية عليها أن يختار بن الابتعاد عن زواجهما والمضي قدمًا في حياته، وأضاف المصدر "لم تكن تريد الطلاق. أرادت أن تفهم الأمور.. إنهما يحبان بعضهما البعض. جينيفر ليست من النوع الذي يستسلم ببساطة.. لكنها تبدو الأن أكثر راحة."

 

وأضاف المصدر: "يتفق أفراد عائلتها وأصدقاؤها على أن هذا كان القرار الصحيح، فهي محاطة بالكثير من الحب والدعم، وستكون بخير، فهي قوية ودائمًا ما تتغلب على مشاعرها السلبية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن أفليك جينيفر لوبيز دون جدوى ما قبل الزواج الطلاق خلافات اتفاق بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن الزعم بصورة غير دقيقة بقيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل أحد الأشخاص بأسيوط.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى صدور قرار من الجهات المختصة بأسيوط بإزالة منزلين ملك شخصين أحدهما "الشخص الظاهر بمقطع الفيديو" بسبب تعديهما على أراضى زراعية والبناء عليها "بدون ترخيص" بالمخالفة للقانون، وبتاريخ 5 الجاري قامت الجهات المختصة (يرافقها قوة من مركز شرطة منفلوط لتأمينها) بتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه جزئياً نظراً لعدم وجود أصحاب المنازل بها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

ويأتى ذلك فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

اقرأ أيضاًمصدر أمني ينفي ادعاء شخص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز الشرطة لإجباره على تطليق زوجته

بوريل: تزويد روسيا بالصواريخ البالستية يشكل تهديدًا مباشرًا للأمن الأوروبي

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • كيت وينسلت لا تريد أن يطلق عليها لقب الشجاعة
  • بعد فشل زواجه من جنيفر لوبيز.. بن أفليك يشعر بالغيرة من صديقه النجم
  • تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط
  • مصدر أمني يكشف عن احداث التواهي بعدن
  • متحدث الآسيوي يكشف حقيقة تغير ملعب النصر والشرطة
  • جينيفر غارنر تعود إلى «ديدبول» بعد 20 عاماً
  • متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن