زنقة20ا الرباط

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بالجديدة لاستخدام سلاحه الوظيفي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء 28 غشت الجاري، وذلك لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة المواطنين وسلامة موظفي الشرطة للخطر عن طريق تهديد كلب من فصيلة شرسة.

ووفق المعطيات الأولية، فقد تدخلت فرقة مكافحة العصابات بحي سكني بناءا على طلب نجدة صادرة عن المواطنين، وذلك بعدما عمد المشتبه فيه ووالده الذي كان في حالة سكر وعدد من مرافقيهم لإحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات خاصة كانت مستوقفة بعين المكان، مما اضطر موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإصابة المشتبه فيه الرئيسي، بعدما أبدى مقاومة عنيفة وهدد سلامة المواطنين وموظفي الشرطة.

وأصيب خلال هذا التدخل أحد موظفي الشرطة بجروح نتيجة تعريضه للرشق بالحجارة، حيث تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي ووالده تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار إخضاعهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية

عقدت لجنة الفعاليات والمناسبات بأمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات والترتيبات المخطط لها في إطار الاحتفاء باليوم الوطني 94، بحضور ممثلي الجهات الحكومية المشاركة.
وركز الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين الأمانة والجهات الحكومية المعنية، لضمان نجاح الفعاليات المقررة لهذه المناسبة الوطنية، وذلك في مقر الأمانة.
أخبار متعلقة الشرقية.. تطوير الخدمات عبر تدريب متخصص في نظم المعلومات الجغرافيةالأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });فعاليات متنوعة
خلال الاجتماع تم استعراض الفعاليات المخطط لها للاحتفاء باليوم الوطني، والتي ستنطلق في 22-23 سبتمبر الجاري، متضمنة الفعاليات المقترحة، والعروض الفنية المختلفة، وتحديد موقع الحفل الرئيسي الذي سيكون في منتزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية في الدمام، بمشاركة عارضين متميزين من المنطقة، وعروض ترفيهية متنوعة.
وأشاد مدير عام إدارة العلاقات العامة ورئيس لجنة الفعاليات والمناسبات بالأمانة، فالح الدوسري، بتكاتف الجهات الحكومية في تنسيق الجهود، لضمان نجاح الفعاليات من خلال تنظيم كل قطاع وفقاً لمهامه، وذلك كجزء من الاحتفاء، منوها لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بتعزيز التعاون مع كافة الجهات، وبذل كافة الجهود لإنجاح فعاليات اليوم الوطني والخروج بصورة مشرفة تليق بالوطن.

مقالات مشابهة

  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • ما عقوبة تعريض طفل للخطر؟.. القانون يجيب
  • المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة الرئيسي إلى 19%
  • صور تظهر آثار الدمار في الجسم الرئيسي لسد أربعات بولاية البحر الأحمر
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • جوزيب بوريل يزور مقر «اليونيفيل» الرئيسي لجنوب لبنان
  • المغير: الشرطة تحجز كمية من المخدرات وتوقف مروّجيها
  • مكامير الفحم بالدقهلية كارثة بيئية تهدد حياة المواطنين