بوابة الفجر:
2024-09-14@02:21:27 GMT

لهذا السبب صبري عبدالمنعم يتصدر التريند

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنان صبري عبدالمنعم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتج عنها نقله إلى المستشفى، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط. 

سبب تصدر صبري عبدالمنعم التريند 

 

وتعرض صبري عبد المنعم لوعكة صحية اثناء تصوير مشاهد احدث اعماله الفنية، وسقط صبري في لوكيشن التصوير وتم نقله للمستشفي.

 

معاناة صبري عبدالمنعم مع السرطان

 

اكتشف صبري عبدالمنعم  عام 2000 إصابته بمرض السرطان، وتعود هذه التفاصيل عندما شعر بألم في ذراعه ووجد ورم يتزايد، وبعد إزالة الورم أصيب بالسرطان وعانى من ورم في الرئة أجبره على إزالة الرئة اليمنى ليشفى من السرطان عام 2005.

احدث اعمال صبري عبدالمنعم 

 

ومن ناحية اخري، يعد فيلم المدرسة احدث اعمال عبدالمنعم الفنية، والذي يقوم بتصوير مشاهده الفترة الحاليه، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ابطال فيلم المدرسة 

 

يضم فيلم المدرسة: حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة، ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحدينى.

آخر أعمال صبري عبدالمنعم

 

وكان آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل بيت الرفاعي، جسد شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

نبذة عن صبري عبدالمنعم 

 

ولد الفنان صبرى عبد المنعم في 14 يناير عام 1948، في قرية ميت بدر حلاوة، مركز سمنود، محافظة الغربيه، عشق الفن منذ طفولته، كان يحلم بالتمثيل فقط ولكنه لم يحقق حلمه بسهولة فكان والده يرفض دخوله عالم الفن وأبعده عن ذلك بإدخاله مدرسة الصنايع، ولكنه بعد ذلك حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صبري عبدالمنعم صبري عبدالمنعم صبری عبدالمنعم صبری عبد

إقرأ أيضاً:

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟



وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب