لهذا السبب صبري عبدالمنعم يتصدر التريند
تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT
تصدر اسم الفنان صبري عبدالمنعم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتج عنها نقله إلى المستشفى، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط.
سبب تصدر صبري عبدالمنعم التريند
وتعرض صبري عبد المنعم لوعكة صحية اثناء تصوير مشاهد احدث اعماله الفنية، وسقط صبري في لوكيشن التصوير وتم نقله للمستشفي.
اكتشف صبري عبدالمنعم عام 2000 إصابته بمرض السرطان، وتعود هذه التفاصيل عندما شعر بألم في ذراعه ووجد ورم يتزايد، وبعد إزالة الورم أصيب بالسرطان وعانى من ورم في الرئة أجبره على إزالة الرئة اليمنى ليشفى من السرطان عام 2005.
احدث اعمال صبري عبدالمنعم
ومن ناحية اخري، يعد فيلم المدرسة احدث اعمال عبدالمنعم الفنية، والذي يقوم بتصوير مشاهده الفترة الحاليه، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.
ابطال فيلم المدرسة
يضم فيلم المدرسة: حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة، ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحدينى.
آخر أعمال صبري عبدالمنعم
وكان آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل بيت الرفاعي، جسد شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
نبذة عن صبري عبدالمنعم
ولد الفنان صبرى عبد المنعم في 14 يناير عام 1948، في قرية ميت بدر حلاوة، مركز سمنود، محافظة الغربيه، عشق الفن منذ طفولته، كان يحلم بالتمثيل فقط ولكنه لم يحقق حلمه بسهولة فكان والده يرفض دخوله عالم الفن وأبعده عن ذلك بإدخاله مدرسة الصنايع، ولكنه بعد ذلك حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: الفنان صبري عبدالمنعم صبري عبدالمنعم صبری عبدالمنعم صبری عبد
إقرأ أيضاً:
يريدون أن يصلي الإمام على السجادة وهو يرفض لهذا السبب.. دار الإفتاء تجيب
ورد إلى دار الإفتاء المصرية، سؤال يقول (ما حكم إلحاح بعض المأمومين على إمامهم الراتب بالصلاة على السجادة في الوقت الذي يخشى الإمام من الانشغال بها؟
المفروض أن الإمام هو المتبوع وليس تابعًا، فينبغي أن يراعي المصلون حالة الإمام، ولا يلجئونه لحالة قد تكون سببًا في عدم كمال الخشوع في الصلاة، ولْيُترَك وشأنُه؛ سواء صلى على سجادة أم لا، وليذكر هؤلاء المأمومون أن الرسول صلوات الله وسلامه عليه قال: «وَجُعِلَتْ لِي الْأَرْضُ مَسْجِدًا وَطَهُورًا» رواه البخاري.
وذكرت دار الإفتاء أن السجود ركنٌ من أركان الصلاة بنص الكتاب والسنة والإجماع، أمَّا الكتاب: فقوله تعالى: ﴿يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾ [الحج: 77].
وأمَّا السنة: فمنها حديث المسيء صلاته، قال فيه صلى الله عليه وآله وسلم: «ثُمَّ اسْجُدْ حَتَّى تَطْمَئِنَّ سَاجِدًا» أخرجه البخاري في "صحيحه" من حديث أبي هريرة رضي الله عنه.
وأمَّا الإجماع: فقد أجمع الفقهاء على أنَّ المصلي القادر على الركوع والسجود لا يجزئه إلا ركوعٌ وسجودٌ، نقله الإمام ابن القطان في "الإقناع في مسائل الإجماع" (1/ 132، ط. دار الفاروق الحديثة). وحقيقة السجود: وضع بعض الوجه على الأرض مع الاستقبال.
وأوضحت أن الأكمل فيه للمصلي القادر عليه: أن يسجد على جبهته، وأنفه، وكفيه، وركبتيه، وأطراف قدميه؛ لقوله صلى الله عليه وآله وسلم: «أُمِرْتُ أَنْ أَسْجُدَ عَلَى سَبْعَةِ أَعْظُمٍ عَلَى الجَبْهَةِ -وَأَشَارَ بِيَدِهِ عَلَى أَنْفِهِ- وَاليَدَيْنِ، وَالرُّكْبَتَيْنِ، وَأَطْرَافِ القَدَمَيْنِ» أخرجه الستة من حديث ابن عباس رضي الله عنهما.