أغسطس 28, 2024آخر تحديث: أغسطس 28, 2024

المستقلة/- أعلن نادي ناسيونال المنافس في دوري كرة القدم بأوروغواي وفاة لاعبه، خوان إزكييردو، الذي انهار على أرض الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية، الأسبوع الماضي.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، كتب النادي في منشور على حسابه عبر “أكس”:” نعرب عن خالص تعازينا لعائلته وأصدقائه وزملائه وأحبائه”.

وأضاف، ” ينعى نادي ناسيونال بأكمله خسارته التي لا يمكن تعويضها”.

وخضع المدافع البالغ من العمر 27 عاما لعلاج طبي منذ سقوطه في 22 آب، خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس للأندية في أميركا الجنوبية بين فريقه ناسيونال وضيفه، ساو باولو البرازيلي.

وانهار إزكييردو، على أرض ملعب مورومبي في ساو باولو، قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة ضد ساو باولو البرازيلي التي انتهت بفوز الأخير 2-0 وتأهله إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس.

وسقط إزكييردو، الذي دخل بين الشوطين بديلا لسيباستيان كواتس، على الأرض مغشيا عليه في الدقيقة 84 دون احتكاك مع أي لاعب آخر.ووقتها تم نقله من الملعب في سيارة إسعاف وهو لا يزال فاقدا للوعي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم نسخة من كتاب بعنوان ” الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموه ــ خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي ـ إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر ووقع سموه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـ خلال اللقاء ـ عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة .. وشكر سموه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.
من جانبه عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.
حضر اللقاء .. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.


مقالات مشابهة

  • تفاصيل حادثة نادي الشعلة والوحدة بعدن
  • وفاة “الوحش” أضخم لاعب كمال اجسام في العالم
  • نهضتنا .. بكرة الجرح يبري … “في سيرة نادي النهضة بالفاشر”
  • “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • “الإفتاء” تصدر كتاباً بعنوان “الدر المنير”
  • “أمانة حفرالباطن” تنفذ أكثر من 13 ألف زيارة رقابية خلال شهر أغسطس
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • نادي الشارقة للسيارات القديمة ينال اعتماد تجديد ثلاث مواصفات عالمية في “الآيزو”