اجتاز محمود بنتايك الظهير الأيسر المغربي لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي ، الكشف الطبي بنجاح تمهيدًا لإتمام تعاقده مع نادي الزمالك وتوقيع العقود ، لإعلانه لاعبًا رسميًا في صفوف الأبيض.

الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات كأس العالم لأندية اليد


وخضع اللاعب الدولي المغربي محمود بنتايك للكشف الطبي مساء اليوم بإحدى المراكز في القاهرة ،  قبل توقيع العقود بشكل رسمي مع الزمالك.


ويقترب الزمالك من الإعلان عن ضم محمود بنتايك الظهير السابق لفريق الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع بند أحقية الشراء.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه بصورة رسمية وكافة التفاصيل المتعلقة بفترة تمثيله للأبيض.
 ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب القيد الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنتايك الزمالك سانت إتيان الفرنسي نادي الزمالك المغربى محمود بنتايك القاهرة الرجاء البيضاوي محمود بنتایک

إقرأ أيضاً:

إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها

بدأت اليوم أعمال الكشف الطبي بجامعة بنها، للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024/2025 .
 

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أنه تم التوجيه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والإرشادات الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير الوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب، متمنياً  لجميع الطلاب بعام دراسى جديد سعيد.


من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن الكشف الطبي يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس حرصًا علي سلامة الطلاب ، مضيفا أنه تم اعلان مواعيد وأماكن الكشف الطبى على موقع الجامعة والكليات للتسهيل على الطلاب الجدد وإجراء الكشف الطبي عليهم في المواعيد المحددة.


وأضاف الدكتور شريف المهدى مدير عام الشئون الطبية بالجامعة أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.
 

وأشار علاء مجدى المنسق العام للكشف الطبي أنه على الطلاب الدخول على النظام للحجز من خلال الرابط التالي| https://medical-fitness.bu.edu.eg/ar .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • رسميًا.. أرسنال يعلن عن تمديد تعاقده مع الإسباني ميكل أرتيتا
  • البولندي كونراد ميشالاك يجتاز الفحص الطبي قبل التوقيع للزمالك
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • محمود بنتايك يكشف أولى أمنياته مع الزمالك
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها