كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قرر الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، تجديد تعيين المحاسب أحمد عطية رئيسا لهيئة الأوقاف، لفترة جديدة.

ويعد التجديد لأحمد عطية في منصب رئيس هيئة الأوقاف، هو أول قرار تجديد لقيادة بوزارة الأوقاف منذ تولي الدكتور أسامة الأزهري مهام منصبه في الخامس من يوليو الماضي.

فيما، تقدم كافة العاملين بهيئة الأوقاف المصرية من قيادات و موظفين بالديوان العام و المناطق بأسمى عبارات التهاني والتبريكات للسيد المحاسب أحمد عطية أبو الوفا علي تجديد الثقة و تكليف الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف له كرئيس لمجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، متمنين له دوام التوفيق و النجاح.

وتعاهد العاملون بهيئة الأوقاف المصرية، علي استمرار الجهود و العمل الدؤوب تحت قيادته لاستكمال مسيرة النجاح و النهوض بهيئة الأوقاف المصرية، واستكمال وضع الهيئة علي مسارها المنشود كواحدة من أكبر الهيئات الاقتصادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف أحمد عطية رئيس لجنة الأوقاف الأوقاف المصریة

إقرأ أيضاً:

تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات

قررالمستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، تجديد حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد".

 

وفي وقت سابق وصل المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، من أجل سحب عينة دم منه لإجراء تحليل المواد المخدرة له، الذى طلبته النيابة العامة، لبيان عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.


كما حضر سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعى وسط حراسة أمنية مشددة داخل سيارة الترحيلات، حيث تم اصطحابه إلى الطابق الخاص بإجراء تحليل المخدرات، وعقب انتهاء إجراء تحليل المخدرات لسعد الصغير قامت الأجهزة الأمنية بإيداعه فى سيارة الترحيلات ليغادر الطب الشرعى إلى محبسه مرة أخرى.

 

التحقيق مع سعد الصغير

وكان الفنان سعد الصغير فد مثل أمام النيابة العامة للتحقيق معه ودخل في نوبة بكاء، ونفى علمه بأن هذه النوعية من السجائر المضبوطة بحوزته، مدرجة في جدول المخدرات.

وأضاف سعد الصغير: "حد ادهالي وقالي دي سجائر إلكترونية مقاليش إيه فيها، كنت فاكره دخان عادي، والله ما اعرف صدقوني".

ومن جانبها أمرت جهات التحقيق باستدعاء الضابط المعني بالقبض على  المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وكانت  الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القت  القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بحوزته سجائر إلكترونية "فيب" تحتوي على مواد مخدرة، في مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير


وألقي القبض على سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة فيب عقب قدومه من الولايات المتحدة- ترانزيت- على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة للتحقيق.

وقال سعد الصغير خلال اعترافاته الأولية أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بكيٱ : واللهِ ما أعرف إن فيها مخدرات ممنوعة، دول واحد أداهملي، واللهِ وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا بريء، ومبعرفش أقرأ ولا أكتب.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن عن انطلاقة جديدة لمجلة منبر الإسلام .. صور
  • وزير الأوقاف: آلية عمل جديدة ستشهدها هيئة الأوقاف وتطبيقها على أرض الواقع
  • الأزهري يجتمع بقيادات هيئة الأوقاف المصرية ومديري المناطق بالمحافظات
  • الأزهري يجتمع بقيادات هيئة الأوقاف المصرية ومديري المناطق بجميع محافظات الجمهورية
  • تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • «معلومات الوزراء» يُكرم وزير الأوقاف تقديرا لجهوده العلمية والدعوية
  • وزير الأوقاف ومساعد رئيس مجلس الوزراء يناقشان سبل التعاون المشترك
  • ولي العهد يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • ولي العهد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة