أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن الفعاليات الرياضية التي ستقام في موسم الرياض بنسخته الجديدة.

قال تركي آل الشيخ في مؤتمر الإعلان عن فعاليات موسم الرياض:  "مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي ستكون أولى فعاليات موسم الرياض في 27 سبتمبر (أيلول)، ومن المقرر افتتاح الموسم رسمياً في 12 أكتوبر (تشرين الأول)".

بحضور 25 ألف مشجع..#الأهلي #الزمالك #السوبر_الأفريقي pic.twitter.com/i782asFUyZ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 28, 2024

وأضاف: "من المقرر أن تكون هناك عدة فعاليات رياضية، يأتي على رأسها بطولة العالم للملاكمة، وحدث خاص بالملاكمة أيضاً، بجانب منافسات كأس التنس للملوك والذي يضم 6 نجوم عالميين على رأسهم الإسباني نادال، ومواطنه ألكاراز.

وتابع: "ستكون هناك بطولة خاصة للبادل بالمشاركة مع نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى استضافة منافسات WWE للمصارعة للمرة الأولى في موسم الرياض، والمرة الثانية في السعودية بشكل عام".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تركي آل الشيخ الأهلي الزمالك تركي آل الشيخ الأهلي المصري الزمالك موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية

المناطق متابعات

تصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قائمة ESPN كأكثر الشخصيات تأثيراً في فنون القتال المختلطة، والمصارعة الاحترافية.

وتم إعداد هذه التصنيفات بمشاركة أكثر من 30 شخصية بارزة في هذا المجال، شملت لاعبين، ومروجين، ومسؤولين تنفيذيين، ومدراء، وإعلاميين، كما استند التقييم إلى عدة عوامل رئيسية، منها القدرة على التأثير عبر اتخاذ القرارات، والوصول إلى التمويل اللازم لدعم الصفقات، والقدرة على التأثير في السوق، إلى جانب القدرة على تغيير المشهد الرياضي بمجرد الحضور.

أخبار قد تهمك منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات 13 سبتمبر 2024 - 6:16 مساءً وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا 13 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً

ومنذ بروزه على الساحة الرياضية العالمية في عام 2023، نجح آل الشيخ في حشد تأثير كبير في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية. حيث تميز تأثيره بشكل خاص في عالم الملاكمة، من خلال تمكنه من إعادة تنشيط فئة الوزن الثقيل من خلال توفير الدعم المالي والترويج اللازمين لتنظيم أبرز الأحداث في هذه الفئة المرموقة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويبرز تأثير آل الشيخ أيضاً في رعايته الكبيرة لحدث UFC الذي سيُقام في “ذا سفير” لاس فيغاس يوم غدٍ (السبت)، إلى جانب تنظيمه لأول حدث لـ UFC في السعودية خلال الصيف الماضي، مع خطط لإقامة حدث آخر العام المقبل. كما لعب آل الشيخ دوراً محورياً في جذب WWE لاستضافة عدة فعاليات كبرى في السعودية بشكل سنوي، وذلك ضمن اتفاقية تمتد لعشر سنوات، تم توقيعها في عام 2018.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:15 مساءًغداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلقي خطبة الجمعة ويؤم المصلين بجامع دار السلام في جنوب أفريقيا13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة13 سبتمبر 2024 - 5:15 مساءًغداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة13 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلقي خطبة الجمعة ويؤم المصلين بجامع دار السلام في جنوب أفريقيا منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • خلال 24 ساعة.. نفاد تذاكر كأس السوبر الأفريقي
  • قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي