تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على 3 لصوص تخصصوا في مجال السرقات بمختلف المناطق في محافظة القاهرة، خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين على القانون في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

29 قطعة حديدية مُختلفة الأحجام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شخص حال استقلاله دراجة نارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامـــس وبحوزته 29 قطعة حديدية مُختلفة الأحجام وبمناقشته عن مصدرها اعترف بسرقتها من داخل موقع إحدى الشركات بأسلوب «المغافلة» بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

سرقة إطار سيارة

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأميرية من القبض على شخص له معلومات جنائية حال شروعه في سرقة إطار سيارة حال توقفها عن طرق كسر زجاج السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتصرفه في المسروقات لدى عميله سيئ النية له معلومات جنائية تم ضبطه، وبحوزته بعضا من أجزاء السيارات، وبمواجهته أيد ما سبق، وأضاف بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعه سرقة.

سرقة مشغولات ذهبية

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأزبكية من ضبط شخص له معلومات جنائية لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية- مبلغ مالي من مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالتصرف بها بالبيع لدى عميله سيئ النية مالك محل ذهب - كائن بدائرة قسم المرج أمكن ضبطه وبحوزته المشغولات الذهبية المستولى عليها تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملة أمنية الداخلية الداخلية حملة امنية أمنية حملة أمنية بأسيوط بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن برئاسة وزير الدولة محافظ المحافظة أحمد لملس ، اليوم الخميس، جملة من المواضيع ذات الصلة بالاجراءات المتخذة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

واستعرض الاجتماع، مستجدات الاوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن، والتحديات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية، والخطوات والإجراءات الواجب اتخاذها للتغلب عليها، اضافة الى الآليات والكفيلة لمجابهة الآفة المضرة بالمجتمع من خلال دعم جهود إدارة مكافحة المخدرات في هذا الجانب.

وتطرق الاجتماع، إلى مشكلة استمرار تدفق المهاجرين غير الشرعيين من القرن الأفريقي والمخاطر المترتبة منها، وجهود التنسيق الواجب اتباعها مع المنظمات الدولية ذات العلاقة للقيام بدورها ومسؤولياتها تجاههم، وكذا التحركات المشبوهة لخلايا المليشيات الحوثية في المحافظات المجاورة لزعزعة واستهداف الأمن والاستقرار، ودور الاجهزة الامنية المختصة في مواجهتها، ونتائج الحملة التي نفذتها شرطة السير لاستكمال ترقيم السيارات المجهولة والاهداف المحققة منها. 

وأشادت اللجنة، بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في ضبط العناصر والخلايا الحوثية..مؤكدة على أهمية الحفاظ على الحس الأمني العالي لمنتسبي الأجهزة الأمنية، وتكثيف الجهود لضبط أي عناصر تستهدف الأمن والاستقرار، ومساندة جهود الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح ومكافحة المظاهر المسلحة بالعاصمة المؤقتة عدن.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 4 أشخاص لاتهامهم بسرقة دراجة نارية في مدينة نصر
  • استمرار حبس عاطل عثر بحوزته على مشغولات ذهبية وسلاح أبيض بالموسكي
  • ضبط 15 شخصًا كونوا تشكيلات عصابية لارتكاب وقائع سرقات بالقاهرة.. صور
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية
  • أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب
  • مركز شرطة الصابري يضبط ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 4800 دينارا
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة