القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك.. يحتضن ملعب المملكة أرينا واحدة من المباريات المنتظرة في الجولة الثانية من دوري روشن "الدوري السعودي"، والمقرر إقامتها مساء اليوم، بين زملاء النجم طارق حامد، والزعيم حامل اللقب.

وتتجه انظار عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، نحو متابعة جولة جديدة من دوري روشن السعودي، عندما يلتقي الهلال بمنافسه ضمك، ضمن مواجهات الجولة الثانية، والتي ستقام مساء الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024 علي مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

الهلال الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال السعودي المواجهة بروح معنوية كبيرة، بعد الفوز علي الأخدود بثلاثية دون رد، منحت الفريق صدارة ترتيب جدول المسابقة المحلية من البداية، ويأمل الهلال أو الزعيم في الحفاظ علي لقبه هذا الموسم من البداية،

ويتسلح بطل الدوري السعودي الموسم المنقضي بالعديد من العناصر المميزة في الهجوم أمثال الثلاثي عبد الله الحمدان- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش، بجانب سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- روبن نيفيز- القحطاني

في المقابل يأمل الفريق المنافس، ضمك في تعويض نتيجة المباراة الأولي التي حققها بخسارته أمام الخليج بهدف دون رد في أفتتح مباريات البطولة المحلية.

طارق حامد موعد مباراة الهلال السعودي ضد ضمك في الدوري السعودي

يترقب عشاق نادي الهلال في كل مكان، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل، أمام منافسه ضمك، المقرر لها ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة - العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

تذاع قنوات ssc السعودية الرياضية مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، ولكن يتم عرض مباارة الهلال وضمك عبر القناة SSC الثانية، وهي الناقل الحصري: دوري روشن السعودي، وبهذا يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذا اللقاء المثير عبر القناة المخصصة.

معلقو مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم في الجولة الثانية من دوري روشن، عبر قناة SSC1 SD بتعليق عبد العزيز السبر، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق حامد الهلال السعودي الهلال اليوم الهلال مباشر الهلال الهلال والمريخ الهلال والشباب الهلال والاهلي الهلال والتعاون القنوات الناقلة لمباراة الهلال موعد مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمك الهلال وضمك مباشر الهلال وضمك الهلال وضمك بث مباشر الهلال وضمك اليوم فی الدوری السعودی الهلال وضمک دوری روشن ضد ضمک ضمک فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2024-2025 ومعلق المباره الرسمي
  • موعد وتوقيت مباراة الهلال الرياض دوري روشن السعودي 2024 والتشكيلة المتوقعة
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا