#سواليف

تسلم الإنجليزي #هاري_كين لاعب #نادي_بايرن_ميونيخ #جائزة_الحذاء_الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية عن الموسم الماضي، خلال الحفل الذي أقيم في ملعب “أليانز آرينا” يوم الثلاثاء.

وتوج هاري كين (31 عاما) بلقب هداف الدوري الألماني برصيد 36 هدفا بقميص العملاق البافاري في الدوري، خلال الموسم (2023-2024)، وهو أعلى عدد من الأهداف للاعب واحد في القارة العجوز في هذا الموسم.

والفائز هو….. هـــاري كــيــن! ????#ميا_سان_ميا pic.twitter.com/XhXEFOOjWY

مقالات ذات صلة أشهر اللاعبين والمدربين المستفزين والمتنمرين 2024/08/28 — بايرن ميونخ (@FCBayernAr) August 27, 2024

وتفوق الدولي الإنجليزي على كل من الغيني سيرهو غيراسي مهاجم نادي شتوتغارت الألماني الذي سجل 28 هدفا، وتلاهما كل من الفرنسي كليان مبابي (باريس سان جيرمان – ريال مدريد) والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، برصيد 27 هدفا لكل منهما.

وتعد هذه الجائزة الأولى في مسيرة هاري كين على الرغم من تصدره ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي 3 مرات من قبل مع نادي توتنهام هوتسبير.

???? الفائز بجائزة الحزاء الذهبي 2024 ????

تهانينا للأمير هاري كين ????????#ميا_سان_ميا pic.twitter.com/UUJeCXlmHC

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) August 27, 2024

وشارك قائد “الأسود الثلاثة” في 32 مباراة ضمن “البوندسليغا”، وقدم ثماني تمريرات حاسمة، وسجل 14 هدفا بعد أول عشر مباريات من الدوري الألماني، و21 هدفا في أول 15 مباراة في الدوري محطما بذلك الرقم القياسي للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني سابقا ومانشستر سيتي حاليا.

وقال هاري كين بعد تسلمه الحذاء الذهبي: “إنه شعور رائع. لا يسعني إلا أن أشكر النادي وزملائي في الفريق. الجائزة للجميع، لولا دعمكم لما كنت هنا اليوم. أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وأتطلع إلى الموسم الجديد. أشعر بطاقة جديدة. الأمر يتعلق دائما بكيفية مساعدة الفريق والنادي”.

وأضاف: “كان الانضمام إلى بايرن ميونخ واحدا من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي، أنا أستمتع بكل لحظة فيها حتى الآن”.

وعن أهدافه في الموسم الجديد، قال المهاجم الألماني: “أريد أن أستمر كما بدأت الموسم الماضي. لكن من المهم أن نفوز بالألقاب. نريد تحقيق النجاح كفريق”.

وأصبح هاري كين ثالث لاعب من بايرن ميونيخ يتوج باللقب بعد كل من أسطورة الكرة الألمانية غيرد مولر، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة حاليا.

ولا يزال هاري كين الفائز بالعديد من الجوائز الفردية يبحث عن الفوز بباكورة ألقابه على المستوى الجماعي في مسيرته.

ولم يتمكن الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا من الفوز بأي لقب في موسمه الاول مع العملاق البافاري، وهي كانت المرة الاولى التي يعجز فيها بايرن عن الفوز بلقب منذ العام 2012.

وانتقل هاري كين إلى صفوف فريق بايرن ميونخ خلال الصيفي الماضي، في صفقة كبيرة بلغت 95 مليون يورو، ودافع عن ألوان الفريق البافاري في 47 مباراة ضمن كل المسابقات وأحرز 45 هدفا إضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف هاري كين نادي بايرن ميونيخ جائزة الحذاء الذهبي بایرن میونخ فی الدوری هاری کین

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الصفقة التي ستشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن برشلونة وريال مدريد يريدان الحصول على خدمات جمال موسيالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن عقد موسيالا سينتهي في عام 2026 مع البايرن، وسيكون عمالقة أوروبا مهتمين باللاعب في الصيف المقبل، قبل عام من انتهاء عقده.

وأضافت:" سعر رحيل موسيالا عن بايرن ميونخ سيكون باهظ الثمن، حيث تبلغ قيمة اللاعب السوقية 130 مليون يورو".

وأوضحت:"سبق أن ترك موسيالا أدلة حول رغبته في ارتداء قميص نادي برشلونة، بالإضافة إلى تعصبه لليو ميسي كما أبدى لاعب خط الوسط الألماني إعجابًا كبيرًا ببيدري ويعتبره أحد أفضل اللاعبين في مركزه".

وأكلمت الصحيفة:"دور هانسي فليك، سيكون أساسيًا في هذه العملية، لو كان الأمر متروكًا للمدرب الألماني، لكان سيختار موسيالا العام المقبل في برشلونة، على الرغم من أن الوضع المالي للكيان والمبيعات المحتملة التي يمكن للنادي إغلاقها ستشكل القوة الاقتصادية للسوق المقبل".

وأكدت أن ثقة المدرب الكاملة بالشاب الألماني قد تكون حاسمة في إقناع اللاعب وبايرن ميونخ بقبول العرض.

وأشارت أن في مدريد، يمنحون الأولوية لرودري لاعب وسط مانشستر سيتي، لكنهم لا يستبعدون التعاقد مع موسيالا".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • هاري كين القياسي هداف هجرته الألقاب
  • الكشف عن الفائزين بالدورة الـ81 لمهرجان “البندقية” السينمائي
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • هاري كين يدخل مقصورة الـ 100 بـ«قبعة ذهبية»