أصيب 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين الأولي ملاكي والثانية ربع نقل، علي الطريق الدولي بالقرب من مدخل قرية تنده التابعة إدارياً لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدولي بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحة اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع هذا الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، وتم التحفيظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وازالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة آخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث تصادم مصابين

إقرأ أيضاً:

مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية

قال وزير الدفاع البلغارى أتاناس زابريانوف اليوم الجمعة، إن طائرة تدريب عسكرية تحطمت في بلغاريا، مما أسفر عن مقتل الطيارين.
وكانت الطائرة وهى من طراز" إل - 39 زد إيه" وصممت لأول مرة في تشيكوسلوفاكيا السابقة - تستخدم للتدريب على عرض جوي مخطط له يوم غد السبت.حوادث تحطم الطائرات في بلغارياوتحطمت بالقرب من قاعدة جراف إجناتييفو الجوية في جنوبى بلغاريا، فيما يجري التحقيق في سبب وقوع الحادث.
أخبار متعلقة توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضاناتأول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"وأُلغي الحدث، الذي كان من المقرر أن يحيي الذكرى العشرين لانضمام بلغاريا إلى حلف شمال الأطلسي.
وكان الرئيس البلغارى رومين راديف، الذى خدم فى السابق كطيار لطائرة مقاتلة وكقائد للقوات الجوية البلغارية، مساعدًا للطيار في رحلة استعراضية لطائرة مقاتلة أمريكية من طراز إف16- قبل وقوع الحادث.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • ننشر أسماء 19 مُصابًا ومتوفي في حادث ملوي بالمنيا
  • اختلت عجلة القيادة.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر