أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني الراغبين عن إتاحة وظائف بالتخصصات الطبية (طبيب مقيم وفني تمريض)، والتقديم عليها من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات " على هذا الرابط.مواقع العملالرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة
مواعيد التقديم
أخبار متعلقة  العدل تطلق خدمة ”إقرار باستلام منقول“ عبر ناجزنائب رئيس مجلس الشورى يبحث التعاون البرلماني مع نظيره الروسييوم الأحد بتاريخ 28/2/1446 هـ، الموافق 1/9/2024 م.


وينتهى يوم الجمعة بتاريخ 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.

اعتبارًا من الأحد المقبل .. #الدفاع_المدني يعلن وظائف في التخصصات الطبية: (طبيب مقيم وفني تمريض)، عبر رابط منصة (جدارات):https://t.co/SeV4cbTHtI . pic.twitter.com/aJ90NLtT0I— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) August 28, 2024آلية التقديم:الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الدفاع المدني وظائف التخصصات الطبية جدارات

إقرأ أيضاً:

تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التابعة لوزارة الطيران المدني، حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، وهي: «مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية - مدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، المستندات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف، وهي عبارة عدة ملفات كل ملف يحتوى على الآتي:

- بيان الحالة معتمد موضحا به التأهيل العلمي، المؤهلات الأعلى، وتقارير كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة: الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.

ـ الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها، وما يفيد بالاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.

ـ أوجه التميز (الحصول على المدير المتميز)، خطابات الشكر والتقدير أو أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها)، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- بيان عن أبرز انجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التى قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل لالوظيفة وانجازاته السابقة.

- تقديم مقترح وافي لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة .

- عدد 6 صور شمسية مقاس 4×6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة + صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني راغبى التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية (إدارة عمليات الموارد البشرية)، وعنوانها: الهيئة العامة للأرصاد الجوية شارع الخليفة المأمون ـ كوبري القبة ـ القاهرة.

وشددت الهيئة على أن طلبات الوظائف والمستندات تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة
  • وظائف خالية في هذه الأماكن.. اعرف الشروط
  • الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل توفر وظائف شاغرة
  • "العمل" تعلن عن وظائف شاغرة
  • "العمل" تعلن عن وظائف شاغرة عاجل
  • جهاز رعاية الشباب بالجيزة يعلن عن وظائف شاغرة في مجال الأمن بمرتبات مجزية
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. وظائف إدارية بالدفاع المدني
  • وظائف خالية لخريجي كليات التجارة في وزارة الصحة.. الأوراق المطلوبة
  • الدفاع المدني يعلن عن وظائف شاغرة