شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأربعاء، فعاليات البرنامج التدريبي لتطوير المواقع الإلكترونية بنظام «ASP.NET Core» بمركز استدامة للتدريب والتطوير، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والوفد المرافق.

أهداف البرنامج التدريبي

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تطوير مواقع الويب، وعمل مواقع تخدم المؤسسة، في إطار اهتمام القيادة التنفيذية بعملية التحول الرقمي، ورفع مستوى المطورين التابعين للديوان لخدمة العاملين وأبناء المحافظة.

تقديم برامج تدريبية متنوعة تُلبي احتياجات سوق العمل

وأكد محافظ كفر الشيخ، دعمه الكامل لمركز استدامة لجعله مركزًا متميزًا للتدريب والتطوير على مستوى المحافظة وإقليم الدلتا، لتقديم برامج تدريبية متنوعة تُلبي احتياجات سوق العمل، وتنمية مهارات الشباب والعاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة وكافة فئات المجتمع وتطوير قدراتهم لخدمة المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برنامج تدريبي محافظة كفر الشيخ مركز استدامة للتدريب والتطوير البرنامج التدريبي کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المجلس القومي للسكان ينظم دورة تدريبية لأئمة الأوقاف بمطروح

نظم المجلس القومي  للسكان دورة تدريبية تثقيفية لأئمة الأوقاف بمطروح، حول التوعية الأسرية والسكانية ، وذلك في إطار التعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس القومي للسكان.

قالت الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، إن  الدورة التدريبية تناولت عدد من الموضوعات، منها مشكلة الزيادة السكانية من منظور عالمي ، وتجارب الدول في التعامل مع تلك المشكلة، والتحديات التي تواجه المجتمع المصري نتيجة  لتلك المشكلة، في ظل الارتفاع المتزايد للمواليد في ضوء ثبات موارد الدولة وبما يؤثر بالسلب على نصيب الفرد من كافة الخدمات.

"الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح فتح فصل ثانوي فني تمريض لأول مرة بالنجيلة في مطروح 

كما تناولت  الدورة التدريبية،الدور الفعال للمبادرات التي تقدمها وزارة الصحة والسكان لكل فئات المجتمع، وعلى رأسها مبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة صحة المرأة، ومبادرة علاج ضعف السمع للرضع ، ومبادرة القضاء على الأنيميا والتقزم لدى الأطفال ، ومبادرة الألف يوم الذهبية، وكيف ساهمت تلك المبادرات في مواجهة الكثير من المشكلات الصحية ، ودورها في تحسين الخصائص السكانية.

كما تناولت الدورة التدريبية، دور المجلس القومي للسكان في التصدي لمشكلة الزيادة السكانية، حيث قام المجلس بتحديث الإستراتيجية القومية للسكان والتنمية، التي ترتكز على  ضمان الحقوق الإنجابية، وضرورة الإستثمار في البشر والإهتمام بفئة الشباب والمراهقين وتمكين المرأة ، كذلك الإهتمام بالمسنين ووضع خطط للتعامل مع تلك الفئة ، والإهتمام بالتعليم والتوعية المجتمعية من أجل تحسين نوعية وجودة الحياة للمواطن المصري ، وذلك بمشاركة فعالة من مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة.

1000226982 1000226983 1000226984

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • 4 برامج تدريبية لتطوير الكوادر النسوية الدينية بأوقاف الداخلية
  • المجلس القومي للسكان ينظم دورة تدريبية لأئمة الأوقاف بمطروح
  • جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن تتعاونان لإطلاق برامج دراسية مزدوجة تلبي احتياجات سوق العمل
  • مياه الفيوم تنظم دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياه الصرف الصحي والصناعي
  • جامعة كفر الشيخ تختتم البرنامج التدريبي للوقاية من المخدرات
  • تحت شعار «قوتنا في شبابنا».. جامعة كفر الشيخ تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لـ 153 شابا وفتاة
  • «الاتصالات»: نخطط لإقامة مجتمع دائم لمهندسي البرمجيات لتطوير المهارات
  • إنطلاق البرنامج التدريبي الأول لتطوير قدرات العاملين في مجال نظم المعلومات بدمياط
  • محافظ الفيوم يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي الشامل "دراسات جدوى مشروعات المحافظات