أعلن المجلس القومي للمرأة عن حاجته لندب عدد من العاملين من الجهاز الإداري للدولة، وفقاً لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة في إدارات مختلفة، وهذه الفرص تشمل العديد من المجالات التي تتطلب خبرات ومهارات متنوعة.

فرص عمل متنوعة بالقومي للمرأة 

ووفقا لما نشره المجلس القومي للمرأة عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فإن الوظائف المتاحة في المجلس جاءت على النحو التالي: 

- الإدارة العامة للحوكمة والمراجعة الداخلية، ويمكن عرض تفاصيل الوظيفة والشروط المطلوبة من خلال زيارة الرابط التالي عبر الضغط هنـــــا

- الإدارة العامة للشئون المالية: يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظيفة والشروط المطلوبة من خلال زيارة الرابط التالي عبر الضغط هنـــــــا

- الإدارة العامة للمراسم والمؤتمرات: للحصول على المعلومات الخاصة بالشروط والوظيفة يمكن زيارة الرابط عبر الضغط هنـــــــا

- الإدارة العامة للبحوث والدراسات: ويمكن الاطلاع على تفاصيل الوظيفة والشروط عبر الرابط من خلال الضغط هنـــــا

- الإدارة المركزية لنظم التطبيقات والتحول الرقمي: لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي، عبر الضغط هنـــــــا

آخر موعد لتلقي طلبات التقدم للوظائف

- الإدارة العامة للموارد البشرية: يتطلب تقديم موظفين ذوي خلفية قانونية.

- الإدارة العامة للشئون الإدارية: تشمل الحاجة إلى فنيين في تخصصات الكهرباء، النجارة، النقاشة، السباكة، بالإضافة إلى سائقين برخص قيادة (أولى/ثانية/ثالثة) وخدمات معاونة.

- الإدارة العامة للاستراتيجية: مطلوب موظفون في مجال إدارة الأعمال، مع خلفية أكاديمية في الاقتصاد والعلوم السياسية أو التجارة، وإجادة إحدى اللغات الأجنبية، فضلاً عن خبرة سابقة في الإدارة الاستراتيجية.

- الإدارة العامة للإعلام: تشمل الحاجة إلى أخصائي إعلام وأخصائي نشر ومطبوعات.

- الإدارة العامة لمتابعة الفروع: يتطلب تقديم باحث ثالث في التنمية الإدارية.

- إدارة المكتبة: مطلوب أمين عهدة وتخصص في المكتبات والمعلومات.

وأوضح القومي للمرأة، أنه على الراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية، بيان الحالة الوظيفية، ومفردات المرتب، مع تحديد الإدارة والوظيفة المطلوبة، إلى البريد الإلكتروني التالي: ncwhr2030@gmail.com.

ووفقا لما جاء في منشور القومي للمرأة، فسوف يتم التواصل مع المتقدمين لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية، ولفت إلى أنه لن يتم النظر في الطلبات التي لا تتطابق مع الشروط المحددة، وعن آخر موعد لتلقي طلبات التقديم فأوضح المجلس أنه في 15 سبتمبر 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل وظائف شاغرة القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة الإدارة العامة القومی للمرأة زیارة الرابط عبر الضغط

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي

أشاد المجلس القومي للمرأة بقرار الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بتعيين  دينا عمر الصيرفى مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية ، وذلك في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والانجاز .

القومى للمرأة يشارك فى المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" القومي للمرأة يهنئ ميرولا ماجد لحصولها على ثلاثة رخص طيران

وعبر المجلس بالغ فخره وسعادته بهذا القرار الذى يؤكد حرص الدكتورة مايا مرسي على استكمال جهودها الحثيثة لدعم وتمكين المرأة والشباب من الوصول إلى المواقع القيادية، ويعد امتداد لجهود الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني الى  دينا عمر الصيرفي لتقلدها هذا المنصب الهام ، ويؤكد انه منصب مستحق لقيادة شابة حققت العديد من الجهود والانجازات خلال مسيرتها المهنية ، ويأتى هذا المنصب أيضًا تقديرا لخبرتها بهذا الملف ، ويتمنى لها النجاح والتوفيق فى مهام منصبها الجديد وفى مسيرتها المهنية.

تجدر الإشارة الى أن الأستاذة دينا الصيرفي واحدة من القيادات الشابة بالمجلس القومى للمرأة،  وعملت على العديد من الملفات الدولية الهامة لعل أبرزها المشاركة في اعداد تقرير مصر حول التقدم المحرز فى تنفيذ مواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة " سيداو" ،  وورقة السياسات الخاصة بالمرأة في ظل جائحة كورونا،  وطرح مصر الدولى حول المرأة وتغير المناخ، وملف إنجازات ومكتسبات المرأة المصرية، وغيرها العديد من الملفات المحلية والدولية الهامة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في هذه الأماكن.. اعرف الشروط
  • وظائف جديدة في بنك مصر.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • وظائف شاغرة في بنك القاهرة بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • «القومي للمرأة» يفتتح معرض «ست الستات المصرية» بالدقهلية
  • وظائف شاغرة في شركات أغذية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم
  • وظائف جديدة بالأرصاد الجوية.. المستندات وكيفية التقديم
  • 20 وظيفة خالية براتب أساسي 6500 جنيه وبدل مواصلات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف بـ هيئة الأرصاد الجوية.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم