زار المهندس عمرو بدوي رئيس شركة خدمات البترول البحرية PMS، موقع عمل الوحدة البحرية المملوكة للشركة البارج PMS 11 بحقل غرب البرلس البحري بمنطقة إدكو، لمتابعة تنفيذ أعمال إنزال الخط البحري قطر 14 بوصة، ضمن مشروع تنمية حقل غرب البرلس البحري التابع لشركة غرب البرلس للبترول «بتروويب».

وجاءت هذه الزيارة في ضوء استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، للمتابعة الميدانية للمشروعات الجارية ومواقع العمل والإنتاج.

اتباع أعلى درجات السلامة والتشغيل الآمن في تنفيذ جميع الأعمال

استهل رئيس شركة PMS الجولة التفقدية، بالتأكيد على تعليمات وتوجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية باتباع اعلى درجات السلامة والتشغيل الآمن، في تنفيذ جميع الأعمال.

وشهد المهندس عمرو بدوي عرضا تفصيليا من المهندس إسلام حسني مدير المشروع للموقف التنفيذي لأعمال إنزال الخط البحري قطر 14 بوصة بطول 32 كم، بالمشروع الذي يجري تنفيذه بتكنولوجيا اللحام الأتوماتيكي العالمية على الوحدة البحرية PMS 11، مشيدا بجودة الأعمال ومعدلات الإنتاجية في التنفيذ.

إنهاء أعمال إنزال خط غرب البرلس البحري قطر 8 بوصة

يذكر أن شركة خدمات البترول البحرية أنهت أعمال إنزال خط غرب البرلس البحري قطر 8 بوصة، بواسطة الوحدة البحرية المملوكة للشركة البارج PMS 11، والمجهز بأحدث الإمكانات الفنية المتقدمة، والمتخصص في تنفيذ أعمال إنزال الخطوط البحرية وتركيب المنصات.

كما ستنفذ PMS أعمال تركيب منصتين بحريتين ضمن مجال أعمال المشروع، الذي تستهدف به شركة «بتروويب» تعظيم الإنتاج من الغاز في حقل غرب البرلس البحري.

وفي ختام فعاليات الجولة التفقدية، وجه المهندس عمرو بدوي رئيس شركة PMS بسرعة إنهاء الأعمال المتبقية من المشروع، بأعلى معايير الجودة والسلامة لسرعة وضع المشروع على التشغيل والإنتاج في أسرع وقت ممكن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خدمات البترول البحرية وزارة البترول البترول مشروعات البترول البحری قطر

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مشروع تطوير جزيرة الوراق

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق، وإنشاء مجتمع عمراني حضاري جديد ومخطط على أراضى جزيرة الوراق «مدينة الوراق الجديدة»، يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومسئولي الجهات المعنية.

 مجتمع حضارى 

وأكد المهندس شريف الشربيني، في بيان، أن وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تهدف لتطوير جزيرة الوراق، وإنشاء مجتمع عمراني حضاري حديث، موجها بالإسراع بمعدلات تنفيذ مشروع التطوير من أجل الارتقاء بالمستوى العمراني للجزيرة، وإظهارها بالشكل الحضاري اللائق بها، والتصدي للمخالفات والتعديات، وسرعة إنهاء العقبات والمعوقات التي تواجه أعمال التطوير.

 الجيل الرابع 

وأشار وزير الإسكان، إلى أن مدينة الوراق الجديدة، إحدى مدن الجيل الرابع التي تُنفذ على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك في إطار جهود وزارة الإسكان لتنفيذ مخرجات المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية بمصر 2052، وتتمثل أهم أهدافه في مضاعفة المعمور من 7 % إلى 14 %.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر "موقف تطبيق برنامج "ERP "بالشركات التابعة
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر" تطبيق "ERP" في الشركات التابعة
  • وزير الإسكان يتابع مشروع تطوير جزيرة الوراق
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها
  • رئيس جامعة بنها يتابع الكشف الطبي على طلاب كلية العلوم الجدد
  • تكليف المهندس صلاح عبد الكريم رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للبترول
  • تكليف المهندس صلاح الدين السيد رئيسًا تنفيذياً للهيئة المصرية العامة للبترول
  • وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج
  • البترول: شركة خدمات البترول البحرية تستخدم تقنية الـ AI لتحسين الإنتاج
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة