أعلن أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أنّ المدينة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، نجحت في إزالة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف.

بيلا تُسجل «صفر» تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

وقال «غالي»، إنّ نجاح الحملات المستمرة في إزالة كافة التعديات يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، بالحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون.

وأوضح أنّه لأول مرة خلال الفترة الماضية، تُسجل مدينة بيلا «صفر» تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف بزمام المدينة، في ضوء جهود الحملات المستمرة على التعديات.

التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

وأكد استمرار تكثيف الحملات والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وعدم التهاون مع أي تعديات جديدة، مع قيام رؤساء الوحدات المحلية بمركز بيلا، بالمتابعة الدورية والمرور المستمر للحفاظ على حق الدولة والشعب، وحماية الرقعة الزراعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا إزالة تعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة تعديات حملة الزراعیة وأملاک الدولة تعدیات على

إقرأ أيضاً:

استفاد منها 1185 حيوانا.. تفاصيل قافلة «حياة كريمة» البيطرية بكفر الشيخ

نظمت مؤسسة حياة كريمة قافلة بيطرية في محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة، حيث قدمت خدمات طبية متكاملة للحيوانات والطيور في المنطقة.

علاج 150 حالة باطنية

وأجرى فريق القافلة البيطرية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة فحوصات بيطرية وعلاجات لعدد كبير من الحيوانات والطيور، حيث استفاد 1185 حيوانًا من خدمات القافلة.

شملت القافلة علاج 150 حالة باطنية و30 حالة تناسليات و5 حالات جراحة، بالإضافة إلى معالجة 1000 طائر، كما تميزت القافلة بتقديم خدمات متنوعة تشمل الكشف الطبي المجاني، وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية البيطرية دون مقابل، وتلقيح الحيوانات ضد الأمراض المعدية. 

تقديم الاستشارات والإرشادات للمربين

ضم الفريق الطبي المتخصص في القافلة مجموعة من الأطباء البيطريين الذين قاموا بتقديم الاستشارات والإرشادات للمربين محافظة كفر الشيخ، وشرحوا كيفية تربية الحيوانات والطيور بطريقة صحيحة لضمان تلبيتها لاحتياجاتها الصحية والغذائية. كانت القافلة جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الرعاية البيطرية في المحافظة وتوفير دعم مباشر للمربين في مناطقهم.

مقالات مشابهة

  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • استفاد منها 1185 حيوانا.. تفاصيل قافلة «حياة كريمة» البيطرية بكفر الشيخ
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • فحص 455 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا لتقنين أراضي أملاك الدولة في مراكز متعددة
  • انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ
  • استقبلوه بالزغاريد.. صاحب برونزية بارالمبية باريس 2024 يصل إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم