شارك الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور له خلال رحلته في صربيا.

وظهر محمد رمضان، خلال مقطع فيديو داخل المنزل الذي أقام به في صربيا، ونشر هذا المقطع عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «أحب صربيا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

وفي وقت سابق، طرح محمد رمضان آخر أعماله التي تحمل اسم «مش فاضي»، من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، بل حققت 30 ألف مشاهدة فقط، بعد 12 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….. ، مش فاضي مش فاضي».

أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان تثير الجدل

كما أثارت كلمات أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان، الجدل، لتنهال عليه العديد من التعليقات، والتي جاءت كالآتي: «احنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا، بعد إعلان كوكولا إنت بقيت متسواش حاجة خسارة فيك حتى الكلام الفاضي، إحنا لازم نفهمه إننا بأدينا كل حاجة ياريت كل راجل جدع يعمله أن فولو»، «مش فاضي أسمعك».

وجاءت تعليقات أخرى: «أنت لسه هتغني وأنت عملت إعلان بدم أخواتنا»، «يعني أنت منزل الأغنية دي دلوقتي عشان تقول للناس اللي بتقول أنك بعت القضية، وأن كلامهم مش فارق معاك وأهم حاجه عندك الشهرة والفلوس».

اقرأ أيضاًبعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»

محمد رمضان يكشف عن أسعد اللحظات رفقة نجلتيه «كنزي وحنين» (صور)

محمد رمضان يروج لحفله في مهرجان صيف بنغازي (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان أعمال محمد رمضان حفل محمد رمضان حفلة محمد رمضان أغاني محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان النجم محمد رمضان محمد رمضان في جدة حفل محمد رمضان في جدة النجم المصري محمد رمضان محمد رمضان مش فاضی

إقرأ أيضاً:

“كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة

متابعة بتجــرد: كشف المطرب حمزة نمرة، عن تحضيره لعمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وشارك حمزة نمرة، مقطع فيديو من داخل الاستديو، ليعلن عن أحدث أغنياته وتتضمن كلماتها “كلها أحضان مطارات”، وعلّق قائلًا : “قريبًا جدًا”.

آخر ألبومات حمزة نمرة

يذكر أن الفنان حمزة نمرة، طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته بعنوان “رايق”، وضم أغاني: “عالم كدابة، أكيد راجعين، مش سليم، مرايات”، وغيرها.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم: عمر طاهر، محمود فاروق، ومحمد السيد، حسام سعيد، ومن الموزعين الموسيقيين: كريم عبدالوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، والملحن عمرو الشاذلي.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو