أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، في نسخته الـ 12، عن تكريم الفنان وليد فواز، إذ مقرر أن يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسلي جودر وحق عرب.


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب و الفنون برئاسة  الكاتب  فتحى الحصرى عن استفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12  تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، الفنان كمال ابو ريه، الفنان محمد محمود، الفنانه نشوي مصطفي، الفنان وليد فواز.

انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات نهى نبيل: شرفت بالمشاركة بعرض «الشهرة» خلال فعاليات مهرجان العلمين


وقال الحصرى، شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


 وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف .

 

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

 

موعد المهرجان 
 

جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 لمهرجان همسة للآداب والفنون تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان همسة وليد فواز جودر الفنان وليد فواز الفن بوابة الوفد مهرجان همسة

إقرأ أيضاً:

تكريم اسم أحمد راتب وعايدة علام في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور

حرصت إدارة مهرجان القاهرة القومي للمسرح التجريبي في دورته الـ ٣١، على تكريم اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، ضمن فعاليات حفل الختام.

انطلق منذ قليل حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران، المقرر إقامته على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • تكريم اسم أحمد راتب وعايدة علام في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • فقرة فنية للمخرج وليد عوني في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام