قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة تأجيل قضية محاكمة طالب لقيامه بقتل والده على اثر خلافات بينهما، بدائرة قسم شرطة الخصوص فى محافظة القليوبية، لجلسه اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر القادم، لتقديم المستندات الدالة علي الحالة الصحية للمتهم والمرافعه.


وأحالت النيابة العامة المتهم ويدعى " فؤاد ع ف " 25 سنة طالب الى محكمة الجنايات لانه اقدم على قتل والده ويدعى " علوان ف ح " عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله إثر خلافات سابقة وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض سكين حتى سدد له طعنة فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته.


أضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض " سكين " بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.


وتلقت مديرية  أمن القليوبية اخطارا من مستشفى الخصوص بوصول المجنى عليه ويدعى " علوان ف ح " جثة هامدة اثر طعنه فى البطن وانتقلت قوة امنية.

 وبسؤال شهود الواقعة أفادوا بانه تم العثور عليه فى منزله مدرجا فى دماءه وتوصلت التحريات الى أن وراء الواقعة نجله والقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعترف بإرتكاب الواقعة محكمة الجنايات الصفة التشريحية خلافات سابقة محكمة جنايات شبرا الخيمة جنايات شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

وكالات

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن محاكمة 8 من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييغو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.

وأفادت بأن المحكمة الواقعة في مدينة سان إيسيدرو، وافقت على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية تأجيل المحاكمة للمرة الثانية بعدما كان مقرراً أن تقام في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ويُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، توفى عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.

وجاء من بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين 8 أعوام و25 عاماً.

مقالات مشابهة

  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • والده أجبره علي ترك المدرسة.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقا بمنشأة ناصر
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة