أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، التفاصيل الكاملة للنسخة الخامسة من “موسم الرياض” المقام سنويًا مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والانشطة الترفيهية والفنية والثقافية من حول العالم.

أوضح آل الشيخ خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن فعاليات الموسم الجديد، أن “موسم الرياض” سيضم 14 منطقة ترفيهية ستشهد العديد من البطولات الرياضية العالمية والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

 

موعد افتتاح فعاليات موسم الرياض

وأفاد تركي آل الشيخ بأن الإطلاق الرسمي لموسم الرياض في دورته الخامسة سيكون في 12 أكتوبر المقبل على أن تسبقه استعدادات مكثفة وتنظيم لعدد من الأحداث البارزة وقبل افتتاحية الموسم.

 


ويشمل ذلك إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين، يعقبها فعالية رياضية كبرى وهي بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل، بالإضافة إلى كأس الرياض للتنس الذي شهد مشاركة 6 من أفضل لاعبي التنس العالميين بالإضافة إلى إقامة أكاديمية للبادل بالشراكة مع اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو .

وسيشهد “موسم الرياض” لهذا العام إضافات نوعية جديدة تضفي مزيداً من المتعة والإثارة على أحداثه، من خلال زيادة 5 مناطق جديدة في منطقة بوليفارد سيتي و70% من الفعاليات الجديدة ستكون بها.

وستتضمن الفاعليات عروض مسرحية متنوعة تضم 11 مسرحية كوميدية، بالإضافة إلى تجربة تفاعلية جديدة يقدمها النجم الكوميدي الأمريكي مارتين لورنس، بالإضافة إلى بطولة الرياض للسنوكر التي تقام لأول مرة في المملكة.

كما سيتخلل الموسم عرض مميز للديناصورات سيعيش من خلاله الزوار أجواء مثيرة تحاكي أسلوب الحياة الحقبة الجوراسية، فضلًا عن عرض أكبر مجسم للديناصورات وهو ديناصور أولولو.

وعلاوة على ما سبق، يزخر الموسم بالبطولات والأنشطة الرياضية الشيقة والمتنوعة، حيث تضم قائمة الفعاليات سباق رالي دكار للسيارات، وسباقات الدراجات الهوائية، ومسابقات ركوب الخيل، وفعاليات متنوعة لمحبي المأكولات والحدائق وغير ذلك الكثير.

 

كما نوه إلى تدشين حديقة الحيوان بالملز على مساحة 161 ألف متر مربع تستوعب 12 ألف زائر وتضم أعداد كبيرة ومتنوعة من الحيوانات.

 

كما أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إلى تخصيص أيام خاصة لأبناء الشهداء وجمعية أيتام في موسم الرياض.

وأكد تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي على أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير قطاع الترفيه في المملكة، وكشف عن توقيع عدة اتفاقيات شراكة استراتيجية مع أبرز العلامات التجارية العالمية في إطار الجهود الرامية إلى الارتقاء بصناعة الترفيه وتعزيز نمط جودة الحياة في السعودية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم الرياض فعاليات موسم الرياض موسم الرياض 5 حفلات موسم الرياض 5 نجوم فعاليات موسم الرياض 5 تركي آل الشيخ ترکی آل الشیخ بالإضافة إلى موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية

المناطق متابعات

تصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قائمة ESPN كأكثر الشخصيات تأثيراً في فنون القتال المختلطة، والمصارعة الاحترافية.

وتم إعداد هذه التصنيفات بمشاركة أكثر من 30 شخصية بارزة في هذا المجال، شملت لاعبين، ومروجين، ومسؤولين تنفيذيين، ومدراء، وإعلاميين، كما استند التقييم إلى عدة عوامل رئيسية، منها القدرة على التأثير عبر اتخاذ القرارات، والوصول إلى التمويل اللازم لدعم الصفقات، والقدرة على التأثير في السوق، إلى جانب القدرة على تغيير المشهد الرياضي بمجرد الحضور.

أخبار قد تهمك منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات 13 سبتمبر 2024 - 6:16 مساءً وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا 13 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً

ومنذ بروزه على الساحة الرياضية العالمية في عام 2023، نجح آل الشيخ في حشد تأثير كبير في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية. حيث تميز تأثيره بشكل خاص في عالم الملاكمة، من خلال تمكنه من إعادة تنشيط فئة الوزن الثقيل من خلال توفير الدعم المالي والترويج اللازمين لتنظيم أبرز الأحداث في هذه الفئة المرموقة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويبرز تأثير آل الشيخ أيضاً في رعايته الكبيرة لحدث UFC الذي سيُقام في “ذا سفير” لاس فيغاس يوم غدٍ (السبت)، إلى جانب تنظيمه لأول حدث لـ UFC في السعودية خلال الصيف الماضي، مع خطط لإقامة حدث آخر العام المقبل. كما لعب آل الشيخ دوراً محورياً في جذب WWE لاستضافة عدة فعاليات كبرى في السعودية بشكل سنوي، وذلك ضمن اتفاقية تمتد لعشر سنوات، تم توقيعها في عام 2018.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:15 مساءًغداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلقي خطبة الجمعة ويؤم المصلين بجامع دار السلام في جنوب أفريقيا13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير13 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًبنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم13 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءًنصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة13 سبتمبر 2024 - 5:15 مساءًغداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة13 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلقي خطبة الجمعة ويؤم المصلين بجامع دار السلام في جنوب أفريقيا منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات منظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية
  • تركي آل الشيخ يتصدَّر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والمصارعة المحترفة
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح النسخة الثامنة عشر من بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تستعد لاستقبال 8000 لاعب
  • انطلاق النسخة الأولى من جوائز "بيلبورد عربية للموسيقى" في الرياض.. الليلة