ظهر الفنان أسامة عباس، فى مقطع فيديو بالأيام القليلة الماضية بعد فترة غياب طويلة عن جمهوره، لكي يٌوجه الشكر لإدارة المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الـ 17، على تكريمه بجائزة التميز عن مُجمل أعماله التي اعتبرها جائزة العمر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان أسامة عباس

وأطل الفنان أسامة عباس على جمهوره بوزن زائد لفت الأنظار بقوة إليه، الذي جعل عدد كبير من الجمهور يتساءلون عن حقيقة تدهور حالته الصحية، وتواصلت «الوطن»، مع أسامة عباس، الذي أكد أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض في الوقت الحالي، لكنه في حالة استمتاع واستجمام بحياته الخاصة، موجهًا رسالة لجمهور قائلاً: «اطمنوا أنا بخير وزي الفل».

اعتزال الفنان أسامة عباس

وكان الفنان أسامة عباس، أعلن اعتزاله من خلال تصريح خاص لـ«الوطن»، في الأيام الماضية، مٌشددًَا على اكتفائه بمسيرته الفنية طوال 55 عامََا، ورغبته في قضاء حياته مع أسرته وأحفاده في الساحل الشمالي.

آخر أعمال الفنان أسامة عباس

وكان آخر أعمال الفنان أسامة عباس، مشاركته مع الفنانة درة من خلال مسلسل المتهمة عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم دياب، علي الطيب، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أسامة عباس أسامة عباس تكريم أسامة عباس الفنان أسامة عباس

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: اهتمام كبير من الدولة بتحسين الخدمات الصحية والتعليمية في سيناء

ثمن موسى عكيرش، أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في سيناء، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الدولة في تقديم جميع الخدمات الصحية والتعليمية لأهالي سيناء، وتوفير بنية تحتية متكاملة تلبي احتياجاتهم وتضمن لهم حياة كريمة.

تحسين جودة الخدمات الصحية

وقال عكيرش، في بيان، إن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بتحسين جودة الخدمات الصحية في سيناء من خلال تعزيز المرافق الطبية والمستشفيات وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية في جميع التخصصات لضمان تقديم رعاية صحية متميزة للسكان.

وأوضح أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن الدولة تعمل على تقديم العديد من الخدمات التعليمية لتطوير منظومة التعليم في سيناء من خلال إنشاء المدارس والمعاهد والجامعات وتزويدها بجميع الإمكانات التعليمية اللازمة؛ بما يضمن توفير فرص تعليمية متكافئة لجميع أبناء سيناء، ويدعم تطلعاتهم نحو مستقبل أفضل.

تعزيز التعاون بين جميع الجهات

وأضاف أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن تحسين جودة الحياة لأهالي سيناء يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشروعات التنموية بكفاءة وفعالية.

وطالب جميع المواطنين في سيناء بالمشاركة الإيجابية والتفاعل مع جهود التنمية من خلال تقديم مقترحاتهم وأفكارهم لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • السودان: تدهور  الخدمات الطبية و الصحية بمركز «الجميح» لغسيل الكلى بـ «الأبيض» 
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة
  • احتفالا بـ عيد ميلاده.. أشرف عبد الباقي يكشف قصة عمله «صبي» في ورشة حديد (صور)
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • «المؤتمر»: اهتمام كبير من الدولة بتحسين الخدمات الصحية والتعليمية في سيناء
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن