أعرب الفنان أحمد الفيشاوي، عن اشتياقه لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي توفى عام 2019، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي يحتوي على صورة تجمعه مع والده الراحل فاروق الفيشاوي، وعلق: «عمرنا ما لبسنا بدل سودا زى بعض في مناسبة واحدة، وعمرنا ما اتصورنا في المكان دا سوا، وحشتني يا أجمل واحد وأطيب قلب، وأكرم خلق الله».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، كانت طرحه لـ فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي عرض في السينما مؤخرًا.

ودارت أحداث فيلم «بنقدر ظروفك»، حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلب حسن (أحمد الفيشاوي)، وملك (مي سليم) اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

اقرأ أيضاًبعد الانتهاء من تصويره.. أحمد الفيشاوي يروج لفيلم «ورد وريحان»

انتهاء تصوير فيلم «ورد وريحان» بطولة أحمد الفيشاوي (صور)

أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف إنساني لـ والده خلال أحد العزاءات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاروق الفيشاوي أحمد الفيشاوي احمد الفيشاوي الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جديد احمد الفيشاوي آخر أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد إبراهيم سعفان

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الجمعة، ذكرى ميلاد الفنان إبراهيم سعفان.

ويأتي إحياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنان إبراهيم سعفان، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

محطات في حياة الفنان إبراهيم سعفانحصل على درجة البكالوريا، والتحق بعدها بكلية الشريعة في جامعة اﻷزهر بناء على رغبة والده.ثم تقدم لمعهد التمثيل في عام 1951، وحصل على شهادتي التخرج من كلاهما.عمل بعد التخرج مدرسًا للغة العربية.بعد رحيل والده انضم إلى فرقة التليفزيون المسرحية.من أشهر مسرحياته: "الدبور، سنة مع الشغل اللذيذ، حركة ترقيات، مين ما يحبش زوبة، 2على دبوس".قدم للتليفزيون: "مليون فى العسل، الهاربان، وجهان للحب، اللقاء الأخير، المصيدة".وفي السينما شارك في عدة أفلام، منها : "30 يوم في السجن، أضواء المدينة، أكاذيب حواء، ميرامار، سفاح النساء، أونكل زيزو حبيبي".توفى في عام 1982، في عجمان باﻹمارات العربية المتحدة إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • مستعينا بالذكاء الاصطناعي.. أحمد الفيشاوي لـ والده: «سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة»
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد إبراهيم سعفان
  • شاب يتخلص من حياته حزنا على وفاة والده في الهرم
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق