التقى نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي في مجلس الشورى اليوم, نائب رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما) ألكسندر باباكوف والوفد المرافق، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة، بحضور مساعد رئيس المجلس حنان الأحمدي، والأمين العام للمجلس محمد المطيري.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها لا سيما المتعلقة بالتعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس النواب الروسي، والتأكيد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في توطيد أواصر التعاون ودعم العلاقات الثنائية، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

رئيس لجنة الصداقة البرلمانية يناقش أدوار " #الشورى" مع عضو مجلس الشيوخ الكندي#اليوم https://t.co/er8pPpH6mv— صحيفة اليوم (@alyaum) July 30, 2024
أخبار متعلقة تعديلات لائحة ضريبة القيمة المضافة.. المركبات والقوارب والتبغ سلع لا تستردجامعة نايف العربية تفتتح ورشة "حماية المنشآت النفطية" في موسكوحضر اللقاء من الجانب الروسي كلٌ من سفير روسيا الاتحادية في الرياض سيرجي كوزلوف، ومساعد نائب رئيس مجلس النواب بافيل بوليكاربوف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام مجلس النواب الروسي مجلس الشورى نائب رئيس مجلس الشورى نائب رئیس مجلس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصناعة يبحث فرص النمو الصناعي مع المستثمرين في غرفة المدينة المنورة

التقى نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة اليوم، المستثمرين ورجال الأعمال في غرفة المدينة المنورة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتناول اللقاء، فرص نمو القطاع الصناعي في المدينة المنورة، بالإضافة إلى تبادل الآراء حول التحديات والفرص المتاحة في هذا المجال.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتينقمة الذكاء الاصطناعي.. اتفاقيات دعم المواهب والإعلان عن ميثاق الرياضوشهد اللقاء استعرض مستجدات منظومة الصناعة والممكنات والحوافز المقدّمة للمستثمرين، والاستماع للتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع الصناعي، ومناقشة الحلول الممكنة لمعالجتها.
كما قُدم عرض تعريفي لبرنامج مصانع المستقبل الذي يهدف إلى تطوير القطاع الصناعي من خلال تحويل المصانع إلى تبني ممارسات التصنيع الحديثة والأتمنة والرقمنة وأهم أهداف ومسارات البرنامج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب وزير الصناعة يبحث فرص النمو الصناعي مع المستثمرين في غرفة المدينة المنورة- إكس الوزارةتعزيز النمو الاقتصاديوخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة مازن رجب، أن قطاع الصناعة يعد من المحاور الأساسية لرؤية المملكة 2030، حيث يؤدي دورًا مهمًا في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام وتحقيق التنوع الاقتصادي.
وأشار إلى أن عدد المصانع في المدينة المنورة بلغ 526 مصنعًا بنهاية عام 2023، بزيادة قدرها 13% مقارنة بالعام السابق، ووصل حجم الاستثمارات الصناعية في المنطقة إلى 141 مليار ريال، مسجلًا زيادة بنسبة 17% مقارنة بالعام الماضي.
وقد شهد اللقاء عددًا من المداخلات والنقاشات من قبل الحاضرين، وسُلط الضوء على سبل تطوير القطاع الصناعي ومواجهة التحديات لزيادة الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة.
وقدم فريق عمل وزارة الصناعة والثروة المعدنية جلسات استشارية للمستثمرين في القطاع الصناعي على هامش لقاء معالي نائب وزير الصناعة لشؤون الصناعة مع صناعيي منطقة المدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان
  • «الوطني» يبحث التعاون البرلماني مع موريشيوس
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين
  • المستشار “صالح” يبحث مع السفير الروسي الأزمة الراهنة بمصرف ليبيا المركزي
  • سيف بن زايد يبحث العلاقات مع نظيره الفلبيني
  • عقيلة يبحث مع السفير الروسي أزمة مصرف ليبيا المركزي وسبل معالجتها
  • نائب وزير الصناعة يبحث فرص النمو الصناعي مع المستثمرين في غرفة المدينة المنورة
  • رئيس مجلس الدولة الصيني يزور المملكة
  • نائب رئيس "جهاز الرقابة" يشارك في اجتماع خليجي