بوابة الفجر:
2024-09-14@02:00:35 GMT

مشاجرة بالأسلحة البيضاء على الحد الفاصل بسوهاج

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أصيب مزارعان بإصابات مختلفة بالجسم، وذلك إثر وجود مشاجرة نشبت بينهما بدائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج، بسبب خلاف على حد فاصل بأرضهما الزراعية بذات الناحية.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة مزارعين بإصابات مختلفة بالجسم إثر وجود مشاجرة نشبت بينهم بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلًا من:طرف أول؛ مسعود ا.م.ص" 74 سنة- مزارع- مصابًا بجروح قطعية بفروة الرأس وآخران بالوجه والصدر من الناحية اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى جهينة المركزي لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وطرف ثاني؛ اشرف ا.ع" 30 سنة- مزارع- مصابًا بجرح رضي بالساعد الأيسر"، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

 

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلاف على حد فاصل بارضهما الزراعية بذات الناحية.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاجرة الأسلحة البيضاء سوهاج

إقرأ أيضاً:

بسبب كلب ضال.. مقتل مزارع على يد جاره في المنوفية

شهدت قرية كفر أبو حسن التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، واقعة مقتل مزارع على يد جاره، بعد خلافات تسبب فيها كلب ضال، ونجحت مباحث قويسنا في إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم.

وكان اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، قد تلق إخطارًا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ عن جريمة قتل داخل قرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد جمال عبد العظيم رئيس مباحث مركز قويسنا، والنقيب عبد المنعم محاريق معاون المباحث، وقوة من الأفراد المباحث والنظاميين، وألقت القبض على المتهم.

وأكدت التحريات الأولية، أن سبب الواقعة كلب نقل شبشب، من منزل لمنزل مجاور، فحدثت المشادة بين الجارين تطورت إلى مشاجرة راح ضحيتها المجني عليه بطعنات.

وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي، وبعد المعاينة أمرت جهات التحقيق بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي، لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وكتابة تقرير الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • أستاذ قانون: لا يمكن لـ نتنياهو الإفلات من العقاب من الناحية القانونية
  • “ميكروبات الموت” قد تكشف معلومات قيّمة حول مسرح الجريمة
  • ضبط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • عامل يصيب مزارع بطلق ناري بالمنشأة
  • بسبب كلب ضال.. مقتل مزارع على يد جاره في المنوفية
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري
  • إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج
  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بالكرنك بالأقصر
  • ‏حزب الله يعلن عن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج