أفاد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن الإدارة الحمراء قد اقتربت بشكل كبير من إنهاء جميع التفاصيل المتعلقة بانتقال اللاعب عمر الساعي من نادي الإسماعيلي إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بن رمضان يعطل إعلان الأهلي عن صفقة عمر الساعي

وأوضح المصدر أن الفترة الماضية شهدت سلسلة من الاجتماعات والاتصالات بين مسؤولي الأهلي والإسماعيلي للتفاوض حول انتقال عمر الساعي.

وعلى الرغم من وجود بعض الشروط المالية التي وضعها الإسماعيلي، إلا أنه تم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، أبدى ترحيبه بانضمام عمر الساعي للفريق، معتبرًا إياه إضافة قوية لخط الوسط، خاصة في ظل تقدم عمرو السولية في السن.

رسميًا.. حنبعل ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد دائم "لا أحد سعيد بالفوز".. أول تعليق من هانز فليك بعد انتصار برشلونة الصعب على رايو فاليكانو

كما أضاف المصدر أن إدارة الأهلي تنتظر حسم مفاوضاتها مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، لتحديد مصير انضمامه إلى الفريق، قبل الإعلان الرسمي عن ضم عمر الساعي.

وفي سياق آخر، أكدت إدارة الأهلي إتمام التعاقد مع يوسف أيمن على سبيل الإعارة من نادي الدحيل لمدة عام، بالإضافة إلى التعاقد مع يحيى عطية الله من نادي روستوف الروسي.

كما تم الاتفاق على ضم المدافع أشرف داري من نادي بريست الفرنسي، وقد وصل اللاعب بالفعل إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر الساعي الأهلي الإسماعيلي صفقات الأهلي صفقة الأهلي الجديدة صفقات الأهلي 2024 محمد علي بن رمضان عمر الساعی من نادی

إقرأ أيضاً:

«كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه

بإطلاله مميزة ظهر الطالب «فيصل إيهاب» أحد خريجي الدفعة الأولى بالجامعات الأهلية، مرتديا «روب وكاب التخرج» باللون الأسود، علامات السعادة الممزوجة بالفخر تسيطر عليه، يرى حصاد جهده الذي بذله خلال السنوات الماضية، حتى جاءت لحظة التخرج.

فيصل إيهاب فيصل أحد خريجي جامعة الجلالة إدارة لوجيستيات وسلاسل إمداد، عبر عن مدى سعادته لدراسته بجامعات الأهلية، مشيرًا إلى أن الجامعة تتميز بأسلوب تدريسها المختلف، ومنذ اليوم الأول كانت بمثابة حياة للطلاب، وعلمت الطلاب المرونة والإبداع والتعامل مع كافة الظروف: «جامعة الجلالة مكنتش بالنسبالي مجرد مكان بروح أدرس فيه ولكن كانت بالنسبالي حياة كاملة».

رسالة شكر لكافة العاملين في الجامعة 

رسالة شكر وجهها الطالب «فيصل» لكافة العاملين بالجامعة قائلًا: «الأستاذة كانوا زي أهلي وأصدقاء كسبتهم والأنشطة كنت بمارسها بكل حب وجامعة علمتنا المرونة والإبداع».

أهدى طالب جامعة الجلالة تخرجه لوالدته التي وصفها بأنها «جنة الله في الأرض»، قائلا: «أهدي تخرجي إلى جنة الله في الأرض أمي السيدة شيرين صبري، أنتي أساس كل أيام الحلوة أنتي أعظم ست شافتها عيني وشكرا لعيلتي في الجامعة واللي في البيت».

حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية 

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية التي تقام بالمتحف المصري الكبير، حيث تأتي هذه الاحتفالية بحضور وزراء التعليم العالي والشباب والرياضة والتربية والتعليم، ووكيل مجلس النواب محمد أبو العينين عضو مجلس أمناء جامعة الملك سلمان وجميع رؤساء الجامعات الأهلية.

مقالات مشابهة

  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه
  • لماذا تنتظر الإمارات عودة ترامب إلى البيت الأبيض؟.. نخبرك كلمة السر
  • «كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي