القاهرة- أ ش أ:
أكد وزير العمل محمد جبران الحرص على التواصل مع أعضاء البرلمان والتعاون بكافة الملفات المشتركة لدعم وتطوير منظومة العمل لتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين، وكذلك في التشريعات التي تهدف لتعزيز بيئة العمل اللائقة لصالح صاحب العمل والعامل.
جاء ذلك خلال لقاء وزير العمل، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، النائبين أحمد عاشور عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وأيمن محسب وكيل لجنة الشؤون العربية والإفريقية بمجلس النواب.


من جانبهما..هنأ النائبان أحمد عاشور وأيمن محسب وزير العمل على ثقة القيادة السياسية وتعينه وزيرًا للعمل، وكذلك على نشاطه البارز منذ توليه حقيبة الوزارة، وحرصه على النهوض بملف العمل، والتواجد وسط طرفي الإنتاج في ميادين العمل والإنتاج.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران وزير العمل منظومة العمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران، وزير العمل، عن تعاون مرتقب بين الوزارة وشركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقال "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، إن الاستعدادات جارية لصياغة بروتوكول تعاون بشأن الاستفادة من إمكانيات الوزارة في مجال التدريب المهني، وذلك بتدريب خريجي كليات الآداب قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"؛ لتلبية إحتياجات الشركة من العِمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

وأكد وزير العمل، على أن الوزارة تَطرُق جميع الأبواب التي من شأنها توفير فُرص عمل لشباب ماهر ومُدرب.

وأكد على أن التعاون مع شركة وادي النيل يأتي في إطار التواصل مع كافة المناطق الصناعية، والشركات؛ للتعرف على احتياجاتها من العمالة، وتدريب الشباب عليها.

مقالات مشابهة

  • سياسيون وحقوقيون: مصر تعيد صياغة «ملف حقوق الإنسان»
  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب
  • اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تشكيل لجنة مؤقتة لقيادة مصرف ليبيا المركزي
  • العرفي: ممثلا مجلس النواب والدولة اتفقوا على تشكيل لجنة من 3 أعضاء لإدارة المصرف المركزي
  • العرفي: الاتفاق على تشكيل لجنة من 3 أعضاء لإدارة المركزي
  • أعضاء مجلس النواب العشرين / أسماء
  • حفاظا علي المال العام.. مقترح بوضع جهاز بالسيارات لضمان عدم التهرب من الكارتة
  • نائب محافظ بني سويف يبحث توصيات لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب
  • النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنتاج جهاز صغير يشحن برصيد يوضع بالسيارة عند المرور من البوابات
  • عضو بـ«النواب» تقدم اقتراحا برغبة لإنتاج جهاز لدفع رسوم السيارات على الطرق