موقع 24:
2024-09-14@02:08:40 GMT

عملية تجميل فاشلة تربط جفن صينية بزاوية عينها

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

عملية تجميل فاشلة تربط جفن صينية بزاوية عينها

نشرت امرأة صينية قصة معاناتها من اكتئاب شديد إثر خضوعها لعملية تجميل فاشلة أسفرت عن خياطة جفنها بزاوية عينها.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال"، خضعت تشانغ عام 2021 لجراحة في عيادة تجميل بهدف تصحيح عدم انتظام زوايا عينيها. لكنها شعرت بقلق خلال الجراحة، وسرعان ما طمأنها الطبيب مؤكداً أنها ستتحسن تدريجياً، لكن ما حصل لها كان العكس تماماً.


اكتشف تشانغ أن جفن وزاوية عينها اليسرى جرت خياطتهما معاً، فتواصلت مع الطبيب المشرف على عمليتها المدعو "وانغ"،  وأكد لها بأنه "أمر غير خطير ويمكن إصلاحه".

أضرار جسدية واكتئاب

لكن حالتها الصحية تفاقمت، وبدأت تشانغ تعاني من ضبابية في الرؤية وحركة محدودة للعين، ولسوء الحظ، لم تنجح عملية المتابعة، بل أصبحت عين تشانغ اليسرى ملتهبة، وبعد أسبوع من العملية التصحيحية، اندمجت مقلة عينها وزاوية عينها معاً مرة أخرى.
أصبحت الرؤية في عينها اليسرى غير واضحة منذ ذلك الحين، ولا يمكنها تحريك عينيها إلا جانباً عن طريق تحريك رأسها، ما عرّضها على مدار الأعوام الثلاثة الماضية إلى مشاكل جسدية ونفسية اوصلته إلى حد الاكتئاب.


تحذير من الوقوع بنفس الخطأ

تأمل تشانغ الخضوع لعملية جراحية تصحيحية في إحدى مستشفيات شنغهاي، لكنها تفتقر إلى الأموال اللازمة، بعدما تكبدت 4200 دولار مقابل الجراحة الفاشلة، وطالبت العيادة التجميلية بإعادتها إليها.
لذلك لجأت تشانغ إلى الإعلام مطالبة المساعدة في تأمين تكاليف العملية التصحيحية، وتسعى لمشاركة قصتها لتجنب الوقوع في نفس الخطأ.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الصين

إقرأ أيضاً:

غروندبرغ: نستعد لإجراء مزيد من المشاورات لعملية سلام شاملة باليمن

اليمن – أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، الاستعداد لإجراء مزيد من المشاورات مع الأحزاب السياسية والمجتمع المدني باليمن لتعزيز رؤية لعملية سلام شاملة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها غروندبرغ أمام مجلس الأمن الدولي، الخميس، ونشر مكتبه فحواها على حسابه عبر منصة إكس.

وقال غروندبرغ، إنه “على الصعيد الاقتصادي، ساهم الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الأطراف في 23 يوليو/ تموز الماضي، بشأن خفض التصعيد الاقتصادي في تفادي أزمة حادة”.

وأضاف: “مع ذلك، فإن الوضع الحالي غير مستقر، والأوضاع الاقتصادية لمعظم اليمنيين تستمر في التدهور”.

وتابع: “يستعد مكتبي لإجراء مزيد من المشاورات مع الأحزاب السياسية والمجتمع المدني لتعزيز رؤية لعملية سلام شاملة في اليمن. وحتى الآن، ضمت هذه المشاورات مئات اليمنيين”.

وتعليقاً على مناسبة اليوم العالمي للسلام، الموافق 21 سبتمبر/ أيلول من كل عام، قال غروندبرغ إن “هذا اليوم ليس مجرد مناسبة رمزية، بل هو دعوة للعمل. فالشعب اليمني يستحق السلام الذي طال انتظاره”.

واختتم حديثه بالقول: “رغم التحديات العديدة التي نواجهها، ما زلت متمسكاً بقناعتي بأن تحقيق السلام الدائم في اليمن لا يمكن أن يتم إلا من خلال المشاركة المستمرة والمركزة في القضايا الجوهرية مثل الاقتصاد، ووقف إطلاق النار على مستوى البلاد، وعملية سياسية شاملة”.

وفي 23 يوليو الماضي، أعلن المبعوث الأممي، في بيان لمكتبه، اتفاق الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي على عدة تدابير لخفض التصعيد فيما يتعلق بالقطاع المصرفي والخطوط الجوية.

وتشهد جبهات اليمن الداخلية منذ أكثر من عامين تهدئة من حرب بدأت قبل نحو 10 سنوات بين القوات الموالية للحكومة الشرعية، وقوات الحوثيين والمسيطرين على محافظات ومدن بينها العاصمة صنعاء (شمال) منذ 21 سبتمبر 2014.

الأناضول

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال فاشلة لرئيس جزر القمر.. تعرض لعملية طعن
  • غروندبرغ: نستعد لإجراء مزيد من المشاورات لعملية سلام شاملة باليمن
  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل
  • تفاصيل جديدة لعملية برية إسرائيلية "غير عادية" في سوريا
  • "صناعة الآلات الصينية": الإمارات حاضنة مثالية للشراكات
  • السعودية والصين تشيدان بمستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية
  • احذروا.. حملة توظيف وهمية باسم نقابة عمالية وشركة للتسويق الإلكتروني تستهدف المغاربة
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • تعرض مفتي طاجيكستان لعملية طعن في المسجد
  • رئيس ألمانيا: علاقتنا مع مصر «تاريخية» وتعود إلى أكثر من 70 عامًا