موقع 24:
2024-09-14@02:06:02 GMT

هجوم على إسبانية أعدّت عجينة على مقعدها في الطائرة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

هجوم على إسبانية أعدّت عجينة على مقعدها في الطائرة

تعرّضت مدونة طهي إسبانية لهجوم واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعدّت عجيناً أثناء وجودها على متن رحلة جوية طويلة.

أعدّت ماريا باراديل رغيف من العجين المخمّر من الصفر إلى مرحلة ما قبل الخبز أثناء السفر على ارتفاع 9 آلاف متر في الجو. ووثقت خطوات الخبز عبر حسابها "ليف أند لوف كو" على إنستغرام الذي يتابعه نحو 34 ألف متابع.

وأرفقت الفيديو بتعليق: "أرغب بمفاجأة أختي برغيف خبز طازج"، حيث ظهرت وهي تخلط الماء والدقيق والملح في وعاء على طاولة الطعام في الطائرة، ثم بدأت بالخلط لتنتهي بتشكيل العجينة وتركها تختمر.
 ولفتت صحيفة "نيويورك بوست" إلى أن باراديل كثيراً ما تشارك نصائح حول إعداد الخبز عبر حسابها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Maria Baradell (@leafandloafco)

هجوم واسع

سرعان ما أثارت جدلاً واسعاً بين المعلقين عبر حسابها، حيث تهكّم البعض ونصحوها في المرة المقبلة بحمل القليل من الحطب لخبز العجين قرب مقعدها من أجل إسعاد عائلتها!. وهاجموها مؤكدين بأنّ الطائرة مكان غير مناسب للطبخ.

بالمقابل، ركز آخرون على الناحية الصحية معتبرين أنه قد يكون جارها في الرحلة يعاني من حساسية الغلوتين، ما يعرّضه لرد فعل لمجرد استنشاق الدقيق، يمتد لأسابيع من الغثيان. وأكد آخرون أن العجينة ملوثة لأنه تم إعدادها في بيئة الطائرة غير الصحية.

وردّت باراديل على موجة الانتقادات مقدمة اعتذاراً مبررة تصرفها بالقول إنها حاولت إظهار مواهبها في الطبخ في أصعب الظروف ولم تكن نيتها الإساءة إلى الركاب أو طاقم الطائرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسبانيا

إقرأ أيضاً:

مقتل 12 فلسطينياً في غارات إسرائيلية على غزة

قُتل 12 فلسطينياً وأصيب آخرون، مساء أمس الأربعاء، في غارات إسرائيلية على مدينة غزة.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" عن مصادر محلية أن 4 فلسطينيين، بينهم طفلة وامرأة، قتلوا جراء قصف إسرائيلي لشقة سكنية في حي التفاح بالمدينة.

وأفات وكالة "وفا" بمقتل 5 فلسطينيين، بينهم طفلان، وإصابة آخرين في غارة على منزل في حي الزيتون بمدينة غزة، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة. وقتل ثلاثة وأصيب آخرون، في قصف مجموعة من المواطنين في حي النصر غرب مدينة غزة.

وقصفت طائرات إسرائيلية منزلاً غرب شارع الجلاء في مدينة غزة، ومنزلاً في مخيم الفاخورة في مخيم جباليا شمال القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الجيش الإسرائيلي المناطق الشرقية لجباليا.

وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء استهداف الجيش الإسرائيلي خيمة تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

???? متابعة صفا| الدفاع المدني: 3 شهداء وإصابات جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة صيام في منطقة التوبة بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

— وكالة صفا (@SafaPs) September 11, 2024

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية في غزة في 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، قتل 41 ألفاً و20 فلسطينياً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأصيب 94 ألفاً و 925 آخرون، بحسب "وفا".

مقالات مشابهة

  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • مديرية أمن بنغازي: ضبط وافد بعد عملية نصب على مالك مخبز
  • “لحظة تاريخية”.. فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • دولة فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تحرير 36 محضر للمخابز المخالفة بقرية محلة مرحوم بطنطا
  • الخبز يتحرر من الدعم.. ايجابيات تطغى على سلبيات المس بلقمة المواطن
  • مقتل 12 فلسطينياً في غارات إسرائيلية على غزة
  • طريقة تحضير صينية كفتة اللحم المفروم والباذنجان
  • تحرير28 محضرا نقص أوزان و خبز غير مطابق بمخابزمركز طنطا
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي عن صناعة أنواع الخبز المختلفة