قالت الإعلامية مها بهنسي، إنه باقٍ على انتهاء فعاليات مهرجان العلمين الجديدة «العالم علمين» أيام قليلة، بعدما استمر على مدار 50 يوم، موضحة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت قادرة على ضم العديد من الفعاليات والأنشطة والأحداث المميزة لأجندة النسخة الثانية من المهرجان.

 شكل مُبهر لمهرجان العلمين

وأشادت «بهنسي»، خلال تقديم برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، على شاشة «سي بي سي»، بدور الشركة المتحدة الكبير في تنظيم الفعاليات، وخروج مهرجان العلمين بهذا الشكل الرائع، مٌوضحة أن المهرجان يضم فعاليات مٌميزة ثقافية وترفيهية وفنية ورياضية تناسب مختلف اهتمامات رواد العلمين الجديدة، ولفت أنظار السياح من مختلف أنحاء العالم.

مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

وشددت على أن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية شهد أكثر من 20 فعالية متنوعة، بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين، وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنيين الشباب، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الرياضية ومباريات لأساطير كرة قدم والطائرة والسلة.

 

وتابعت: «بوجه كل الشركة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الخروج بمهرجان العلمين الجديدة بهذا الشكل المميز وسط إشادات دولية ومحلية واسعة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية مها بهنسي مها بهنسي المتحدة مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددا من الفعاليات

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفل تكريم لأوائل مدارس الثانوية العامة والثانوية الفنية، التي تعمل بنظام التأسيس العسكري والمتفوقين من ذوي الهمم لخلق روح التنافس والمداومة على التميز بين مختلف المدارس وتنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب مصر.

وخلال الفعاليات تم تكريم قادة ومديري تلك المدارس نظراً لتميزهم خلال العام الدراسي 2023 - 2024، وذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

كما نفذت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، معرضاً لمنتجات أبناء مصر من القادرون باختلاف، بهدف تسهيل عرض منتجاتهم وأعمالهم الفنية التي تبرز موهبتهم، وقد حظى المعرض بإقبال كبير من الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالمعروضات وإبداعات حولتها الأيدى الماهرة لذوي الهمم إلى أدوات تناسب الحياة العصرية.

ولمتابعة حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجالات التنمية الشاملة في مختلف ربوع الوطن، نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري عددا من الزيارات للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية القومية، التي تنفذها الدولة المصرية لتحقيق رؤية مصر المستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددًا من الفعاليات
  • قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددا من الفعاليات
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي بلقاء خاص على CBC اليوم
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة