غزة - صفا

ثمّنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" موقف جمهورية ناميبيا، لمنعها رسو سفينة كانت تحمل أسلحة متجهة لـ "إسرائيل".

وقالت حركة حماس في بيان وصل وكالة "صفا"، إن هذا الموقف يأتي "تماشياً مع دعم ناميبيا للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ودعوتها لإنهاء حرب الإبادة الجماعية ضد قطاع غزَّة".

ووصفت الحركة، الموقف الناميبي بـ المشرّف والشجاع، مشيرة إلى أنه يأتي منسجماً مع موقف الاتحاد الأفريقي، المؤيّد للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، والرَّافض لاستمرار الاحتلال وتصعيد عدوانه.

ودعت كل الدول والحكومات والأحرار في كل العالم إلى تصعيد كل أشكال مقاطعة الاحتلال وعزله، والضغط بكل الوسائل لوقف عدوانه ضد أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس ناميبيا

إقرأ أيضاً:

شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟

ويدرك الاحتلال سر العلاقة بين الفلسطيني وشجرة الزيتون لذلك جرفت آلة حربه الآلاف من أشجار الزيتون كما حرمت سكان القطاع من الاستفادة من المحصول وقت القطاف.

13/9/2024مقاطع حول هذه القصةتجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا بالأدوية والمستلزمات الطبيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 59 seconds 03:593 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 13 seconds 01:13قوات الاحتلال تنسحب بشكل جزئي من مخيم طولكرم وتخلف دمارا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37تداعيات "طوفان الأقصى" على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18هجوم إسرائيلي على مصياف السورية.. ما تفاصيله وماذا استهدف؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟
  • وزير الخارجية: يجب اتخاذ إجراءات فورية لتحقيق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني
  • شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟
  • قائمة بالدول التي حظرت أو قيدت مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل
  • صبا مبارك تهدي تكريمها للشعب الفلسطيني في افتتاح ملتقى ميدفست مصر (صور)
  • الرئيس الأوكراني: صاروخ روسي أصاب سفينة في البحر الأسود تحمل حبوبا في طريقها إلى مصر
  • الأقمار الصناعية ترصد مكان سفينة روسية يشتبه في أنها تحمل صواريخ باليستية إيرانية
  • حركة حماس: فشل المجتمع الدولي في اتخاذ إجراءات ضد نتنياهو بمثابة الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • مناظرة متأرجحة بين هاريس وترامب.. محورها الموقف تجاه إسرائيل والقضية الفلسطينية