علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على انضمامه إلى الفريق وموقفه من التواجد بالمملكة العربية السعودية.

ووقع كريستيانو رونالدو على عقود انضمامه إلى نادي النصر في 2023 بعد أن غادر صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي وصله في 2021.

ونجح رونالدو في تحقيق نجاحات كبيرة مع نادي النصر وتحطيم الأرقام القياسية في وقت قصير جدًا ما جعله أحد أبرز العناصر الأساسية في الفريق.

رسميًا.. حنبعل ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد دائم عاجل.. "الكاف" يعلن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي تعليق رونالدو على تواجده مع النصر

وفي سؤاله عن إن كان قد شعر بالضغط قبل المجيء إلى السعودية قال رونالدو: "بالطبع لا، ‏رؤية طفل يموت في الحرب هذا هو الضغط الحقيقي، عدم القدرة على النوم بسبب سماع صوت الأسلحة من حولك هذا هو الضغط الحقيقي وليس شيء آخر".


وواصل: "في حياتك وفي كرة القدم ستمر بلحظات حزينة، ستمر بلحظات صعبة، يجب أن تشعر بألم الحزن قليًلا وتسترخي لمدة يومين ثم تعود مجددًا".

وأردف عن نجاحه: "أنا لست الأكثر شهرة في العالم والأكثر متابعة في العالم لإن وجهي جميل بـل لإنني الرقم واحد في كل شيء، في عقلي دائمًا أنا رقم واحد في كرة القدم".

وعن كلام الصحافة أردف: "لقد وصلت إلى سن الـ40، ولذلك كلام الجميع  لا يؤثر بي، إن كنت تريد تصدر الصحف الأولى عليك أن تنتقدني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي كريستيانو رونالدو تعليق رونالدو كريستيانو رونالدو مملكة العربية السعودية نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو

أعلن النجم كريستيانو رونالدو عن وصوله إلى رقم تاريخي غير مسبوق كأول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي.

لاعب النصر السعودي نشر على حساباته المختلفة في إكس وإنستغرام وفيسبوك قائلاً: "لقد صنعنا التاريخ - مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك".

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024
وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائماً من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معاً".
وتابع كريستيانو رونالدو: "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".
واختتم: "شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معاً".

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يكرم رونالدو: التاريخ بماضيه وحاضره ومستقبله
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراغواي