وقعت اللجنة العمانية للبادل اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة الصقر لرعاية ودعم مشاركة المنتخبات الوطنية للبادل للرجال والنساء في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم للبادل والتي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 22-27 سبتمبر المقبل، ومثل اللجنة العمانية للبادل في توقيع الاتفاقية أمين سر اللجنة هزاع بن عبدالرزاق الشهورزي، فيما مثل شركة الصقر عبدالله بن هلال الهنائي مؤسس الشركة.

وحول توقيع الاتفاقية قال النعمان بن سلطان النعماني رئيس اللجنة العمانية للبادل: يأتي توقيع عقد الشراكة بين اللجنة العمانية للبادل وشركة صقر بعد جهد كبير من اللجنة في البحث عن شريك استراتيجي لتوفير اللباس المتكامل بجودة عالية وتصميم متميز وحديث للاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة، وأعلنت اللجنة في مايو الماضي عن فتح باب التسجيل للمنافسة بين الشركات لتقديم تصاميمهم وعروضهم، ولقي هذا الإعلان في صفحات التواصل الاجتماعي مشاركة واسعة من الشركات ذات الصلة في دول عديدة، ولكن بهدف بناء الروابط المطلوبة لتعزيز القيمة الوطنية ارتأت اللجنة العمانية للبادل اختيار شركة صقر كونها شركة شبابية عمانية رائدة ١٠٠٪.

وأضاف: تسعى اللجنة في تحقيق أهدافها لتعاون أكبر مع شركات القطاع الخاص في نشر الوعي وتحسين بيئة الرياضة، وبإذن الله خلال الشهر القادم ستشهد اللجنة على شراكات استراتيجية جديدة مناسبة لمتطلبات أصحاب الشأن في الرياضة تسهم في نمو الرياضة والرياضين.

بينما قال هزاع بن عبدالرزاق الشهورزي أمين سر لجنة البادل العمانية: قطعت اللجنة العمانية للبادل خطوات مهمة في تطوير اللعبة في سلطنة عمان، موضحا أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة رياضة البادل في سلطنة عمان، حيث ستكون شركة الصقر الراعي الرسمي لملابس المنتخب الوطني للرجال والنساء. وأضاف: هذه الشراكة لا تقتصر فقط على توفير الملابس، بل تسهم أيضا في دعم الشركات المحلية في المحافل الرياضية العالمية، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني يستعد حاليا للمشاركة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم للرجال والنساء، وبلا شك أن هذه الشراكة ستعزز من جاهزية الفريق.

وفيما يتعلق باختيار شركة الصقر كشريك رسمي، قال الشهورزي إن قرار الاختيار جاء بعد دراسة شاملة للخيارات المتاحة، حيث تقدمت للمناقصة شركة قطرية وشركتان عمانيتان، وبعد تقييم جودة الأقمشة ومدى توافقها مع المعايير المطلوبة، تم اعتماد شركة الصقر لتكون الشريك المثالي، وأكد الشهورزي أن وزارة الثقافية والرياضة والشباب تسعى دائما إلى دعم المنتجات المحلية، وهذه الاتفاقية تأتي في إطار هذه الجهود لدعم الشركات العمانية وتشجيعها على المشاركة في الحدث الرياضي الدولي.

من جانبه قال عبدالله بن هلال الهنائي مؤسس شركة صقر: تمثل الاتفاقية نقطة تحول رئيسية في مسيرة الشركة لتعزيز ودعم الرياضة في سلطنة عمان وأن هذه الشراكة تمثل فرصة ثمينة لتقديم الدعم اللازم لرياضة البادل، التي تشهد انتشارا متزايدا في سلطنة عمان، مما يعكس التزام الشركة بمواكبة النمو الرياضي في البلاد والمساهمة الفعالة في تطويره. وأشار الهنائي إلى أن شركة صقر ليست مجرد علامة تجارية عادية، بل هي انعكاس حقيقي لشغف متجذر بالابتكار والجودة، حيث تم تصميم هوية العلامة التجارية مستوحاة من الصقر العربي، الذي يُعد رمزا للقوة والسرعة والدقة، وهي ذات القيم التي يسعى لاعبو البادل لتجسيدها في أدائهم على أرض الملعب.

وأضاف قائلا: نسعى دائما في شركة صقر إلى تجسيد هذه القيم في كل منتج نقدمه، مع الحفاظ على روح الأصالة العربية، من خلال مزج التراث العريق بتصاميم عصرية تلبي تطلعات زبائننا المتنوعة، وتحدث الهنائي بفخر عن رؤية الشركة التي تتجاوز حدود الابتكار والجودة لتشمل المحافظة على الهوية الوطنية العمانية، معتبرا أن التعاون مع الاتحاد العماني للبادل يُعد شرفا كبيرا ومسؤولية كبيرة تحملها الشركة.

واختتم الهنائي حديثه بالتأكيد على أن هذه الشراكة ليست سوى بداية لعلاقة طويلة الأمد ومثمرة بين شركة صقر والاتحاد العماني للبادل، معربًا عن تطلعه لتحقيق إنجازات عالمية مشتركة تُسهم في رفع اسم سلطنة عمان عاليا في المحافل الرياضية، وأكد أن الشركة ملتزمة بمواصلة دعم الرياضة في سلطنة عمان بشكل مستدام، متطلعا إلى المزيد من فرص التعاون المثمر في المستقبل، بما يسهم في تحقيق رؤية الشركة في ترك بصمة دائمة على مشهد الرياضة العمانية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی سلطنة عمان هذه الشراکة شرکة الصقر شرکة صقر أن هذه

إقرأ أيضاً:

عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور

بدأ عمال التجميع في مصانع بوينغ القريبة من سياتل ومواقع أخرى إضراباً في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بعد تصويت أعضاء النقابة بنسبة كبيرة لرفض عقد مقترح كان سيزيد الأجور بنسبة 25% على مدى أربع سنوات.

اعلان

بدأت الإضراب عند منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ، بعد أن رفض 94.6% من أعضاء النقابة المقترح الجديد للعقد، فيما صوت 96% لصالح الإضراب، متجاوزين النسبة المطلوبة.

يشارك في الإضراب حوالي 33,000 من موظفي بوينغ، معظمهم في ولاية واشنطن، وهو ما سيؤثر بشكل كبير على إنتاج طائرات الشركة الأكثر مبيعاً. رغم أن الإضراب لن يؤثر على الرحلات التجارية، إلا أنه يزيد من التحديات التي تواجه بوينغ، والتي تعاني من مشاكل في الإنتاج وتخضع لتحقيقات فدرالية.

موظف بوينج ريتز أمادور، 40 عامًا، الذي يعمل منسقًا للعملاء، أثناء اعتصامه بعد أن صوت أعضاء النقابة بأغلبية ساحقة على رفض عرض العقد والإضراب عن العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024AP

يجمع العمال المضربون طائرات "737 ماكس"، 777، و767 للشحن في مصانع بوينغ بمدينتي رينتون وإيفريت بواشنطن. من المتوقع أن لا يؤثر الإضراب على إنتاج طائرات "787 دريملاينر"، حيث تُصنع في كارولينا الجنوبية بواسطة عمال غير منتسبين للنقابة.

Relatedبوينغ تعلن تسليم أول طائرة إلى الصين منذ إيقاف تشغيل طراز 737 عام 2019وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737 بقيمة 9 مليارات دولار... لوفتهانزا تطلب 40 طائرة إيرباص و40 طائرة بوينغ بعد تعطل كبسولة بوينغ.. ناسا تؤجل عودة رائدي فضاء إلى الأرض حتى فبراير

يرفع العمال خارج مصنع رينتون لافتات كتب عليها "عقد تاريخي؟" و"هل رأيت أسعار المساكن؟"، بينما تملأ أصوات أبواق السيارات المكان، وتصاحبها أغاني مثل "We’re Not Gonna Take It" لفرقة تويستد سيستر و"Look What You Made Me Do" لتايلور سويفت.

سائق يحمل لافتة من نافذته أثناء مروره بجانب عمال بوينج المعتصمين لرفض عرض العقد والإضراب عن العمل يوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024Lindsey Wasson/AP

تقدم بوينغ عرضًا لزيادة الأجور من 75,608 دولار سنويًا إلى 106,350 دولار بنهاية العقد، لكنه يأتي أقل من مطالب النقابة التي دعت إلى زيادة بنسبة 40% على مدار ثلاث سنوات. تطلب النقابة أيضًا إعادة نظام المعاشات التقليدية الملغى منذ عقد، لكنها توافق على زيادة مساهمات بوينغ في حسابات التقاعد 401(k) بمبلغ يصل إلى 4,160 دولار لكل عامل.

عمال بوينج يعتصمون بعد أن صوّت أعضاء النقابة بأغلبية ساحقة لرفض عرض العقد والإضراب عن العمل يوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024Lindsey Wasson/AP

أبدى بعض العمال استياءهم من عرض الأجور وقرار بوينغ الأخير بتعديل معايير منح المكافآت السنوية. جون أولسون، أحد صانعي الأدوات، قال إنه حصل على زيادة بنسبة 2% فقط خلال ست سنوات من عمله في الشركة.

ردت بوينغ على الإضراب ببيان أكدت فيه استعدادها للعودة إلى طاولة المفاوضات للتوصل إلى اتفاق جديد. وقالت الشركة: "كانت الرسالة واضحة بأن الاتفاقية المؤقتة التي توصلنا إليها مع قيادة النقابة لم تكن مرضية للأعضاء. نلتزم بإعادة بناء العلاقة مع موظفينا والنقابة".

سولومون هاموند، 33 عامًا، إلى اليسار، وجون أولسون، 45 عامًا، إلى اليمين، وكلاهما صانع أدوات في مصنع بوينج لرفض عرض العقد والإضراب عن العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024Lindsey Wasson/AP

تواجه بوينغ تحديات عديدة هذا العام، من بينها مشاكل في الإنتاج والتحقيقات الفدرالية، ويشكل الإضراب عقبة إضافية في جهود الشركة لتحسين أدائها المالي واستعادة ثقة العملاء.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هبوط اضطراري لطائرة ركاب بعد انفجار نافذة في الجو والشركة توقف استخدام طائراتها من نوع بوينغ 737-9 شاهد: طائرة بوينغ 787 تهبط على مدرج متجمد في القارة القطبية الجنوبية لأول مرة بالتاريخ طيران الإمارات تعلن طلبية بقيمة 52 مليار دولار لشراء 95 طائرة بوينغ عمال سياتل طائرات حد أدنى للأجور إضراب بوينغ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله يعرض الآن Next روسيا تطرد 6 دبلوماسيين بريطانيين بتهمة التجسس والأنشطة التخريبية يعرض الآن Next فيتنام: ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياغي إلى 233 قتيلا بعد العثور على مزيد من الجثث يعرض الآن Next كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية يعرض الآن Next عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي اعلانالاكثر قراءة غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية عملية كوماندوز إسرائيلية في سوريا: الاستيلاء على ملفات إيرانية وأسر جنديين والحرس الثوري ينفي سير تاريخي في الفضاء: ملياردير يتجول خارج كبسولة سبيس إكس على ارتفاع مئات الأميال تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إيطاليا قطاع غزة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين سعر الفائدة هولندا روسيا الاتحاد الأوروبي أسلحة نووية تضخم Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تسعى لحصة متزايدة من الترانزيت
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم تنشئ لجنة شبكة المدن المبدعة السعودية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • لجنة إدارة وتنظيم الرعاية الصحية تعقد اجتماعًا لها
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة
  • لجنة التحقيق الوطنية توثق أكثر من 3 آلاف إنتهاك خلال عام بينها 694 قتيل ومصاب
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. عاجل