قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، تأجيل محاكمة عامل وأبناءه الثلاثة لاتهامهم بقتل شخص بسلاح أبيض بعدة طعنات بجسده، إثر خلاف سابق بينهما، بدائرة قسم الخصوص، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر القادم.

كانت النيابة العامة قد أحالت كلا من:- "ماجد س ب س"  ٢٤ سنة - عامل - مقيم: ش سوق النورة الخصوص، و"ماركو س ب س" ١٩ سنة - عامل - مقيم: ش سوق النورة الخصوص، و"أمجد س ب س" ٢٢ سنة - عامل، و"سمير ب س ت" ٤٩ سنة  عامل - مقيم ش عمر ابن الخطاب النورة الخصوص، إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم ١۱۱۷ لسنة ۲۰۲٤ جنايات الخصوص، والمقيدة برقم ٦١ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها.

تبين أنه في يوم ٢٠ / ٤ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، قتلوا المجني عليه صبحي سيد صبحي قلدس، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلف سابق بينهم وأعدوا لذلك العرض أسلحة "بيضاء" أت وصفها، فما أن ظفروا به حيث أيقنوا تواجده حتى باغته المتهمين الأول والثاني ضريًا وطعنًا بأنحاء جسده حال تواجد المتهمين الثالث والرابع على مسرح الواقعة للحول دون إغاثته قاصدين من ذلك قتلًا، فأحدثوا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة أنهم أحرزوا أسلحة بيضاء "سكاكين" بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة محكمة جنايات جنايات شبرا الخيمة قتل شخص بسلاح أبيض النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا

 
بوينس أيرس (رويترز)

أخبار ذات صلة الأرجنتين تمهد الطريق في «إعادة النهائي»! البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان!


ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، أن محاكمة ثمانية من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييجو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.
ووافقت محكمة في مدينة سان إيسيدرو، الواقعة على مشارف بوينس أيرس، على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية بتأجيل المحاكمة للمرة الثانية، بعدما كان مقرراً أن تعقد في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.
وذكرت صحيفة «لا ناسيون» الأرجنتينية، أن المحاكمة من المقرر أن تبدأ الآن في 11 مارس من العام المقبل.
وتوفي الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب، بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.
ومن بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين ثمانية أعوام إلى 25 عاماً. 

مقالات مشابهة

  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • ضبط مطبعة تقوم بطباعة الكتب الدراسية دون ترخيص بالخصوص
  • ضبط 33 ألف نسخة كتاب بدون تفويض داخل مطبعة بالخصوص
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • الأمن يضبط 204 أسلحة نارية بحوزة 154 متهمًا
  • لـ 22 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين في «ولاية الدلتا الإرهابية»