تكبد صحار ضربة موجعة على أرضه وبين جمهوره بعد أن تعرض للخسارة أمام ضيفه عبري بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم لهذا الموسم. وهذه الخسارة الثانية للفريق على التوالي، حيث تلقى الخسارة الأولى له في استاد السعادة عندما لاقى النصر في الجولة الثانية من الدوري وخسر اللقاء بهدفين مقابل أربعة وبذلك يهدر 6 نقاط كان يتمنى أن يحصدها، خاصة وأنه يريد البقاء ضمن الفرق الأوائل في سلم الترتيب للدوري وبالتالي أصبح في جعبته الآن 3 نقاط فقط.

وبدأ الامتعاض كثيرا على الجهاز الفني والإداري للفريق وأصابت الدهشة مدرب الفريق الروماني يوجين تريكا الذي رأى أن فريقه قدم ما بوسعه في هذه المباراة إلا أن المشكلة تكمن في إهدار الفرص التي لاحت على مرمى فريق عبري على مدار الـ90 دقيقة.

جماهير النادي الوفية كعادتها بالطبع سجلت وجودها خلف الفريق وآزرته عن قرب على مدرجات الملعب معطية بذلك الإثارة والمتعة على أجواء اللقاء، ورغم أنها خرجت غير راضية عن النتيجة إلا أنها ترى في قرارة نفسها أن القادم أفضل بالنسبة لفريقها الكروي، وهو الشيء الذي أشار إليه رئيس رابطة جماهير نادي صحار وليد المقبالي الذي قال: بغض النظر عن الخسارتين نحن كجمهور نقف خلف صحار في أصعب الظروف ولا زلنا في بداية الدوري والفريق في المباراتين حصل على كم هائل من الفرص السانحة للتسجيل ولم يكتب الله لها التوفيق، وترجمتها إلى أهداف كانت كفيلة بتحقيق نتائج إيجابية والجميع يدرك استعداد الأندية المتأخر، وبالكاد لا يلعب المدرب مباريات ودية تساعده على اكتشاف مكامن القوة والضعف للفريق، ونطلب من مجلس الإدارة أو اللجنة الفنية أن تجلس على طاولة حوار مع الجهاز الفني وتقوم بمعالجة الأخطاء الدفاعية والوقوف على أسباب الشح الهجومي في تسجيل الأهداف رغم الفرص المتاحة، ولدينا متسع من الوقت خلال فترة التوقف الدولية، كما أن مباريات كأس الاتحاد فرصة لتصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات وصحار قادر على ذلك بإذن الله تعالى.

وشاطره الرأي عبدالله بن أسود عضو مجلس الرابطة حيث قال: نحن في مرحلة البناء والفريق لم يكن مكتملا، وهناك لاعب محترف لم يصل بعد، و صحار قادر على العودة وأن يذهب للأعلى بحيث يكون بين الأربعة الكبار والمنافسة على لقب الدوري. وأضاف: ومن ناحية مجلس الإدارة فهم غير مقصرين ويحاولون بقدر الإمكان جعل البيئة مناسبة في النادي، ونحن واثقون كل الثقة في جهودهم والجمهور راض عن الأداء كل الرضا ما عدا مباراة النصر، كما أن التوفيق لم يحالف صحار بسبب ضياع العديد من الفرص والفريق ما زال لم يكتمل فهناك لاعبون عادوا من بطولة الجيش وبعضهم مصاب، وكلنا ثقة فيهم والجمهور بالطبع يتحدى نفسه بأن يكون حاضرا في مباراة الفريق أمام نادي الشباب والمباريات الأخرى كذلك.

وفي هذه الفترة حيث تتوقف منافسات الدوري حتى الشهر المقبل فإن المعالجة ستكون حاضرة بالطبع للفريق خلال هذه الفترة من خلال التدريبات التي سيحتضنها ملعب مويلح الجديد، كما أن الفرصة ستكون مواتية أمام العناصر البدلاء لإشراكهم في مباريات كأس الاتحاد لكرة القدم.

وبالنسبة لعبري فقد بدا الارتياح كثيرا على الجهاز الفني الذي يقوده المدرب وليد الشتاوي، حيث تمكن من توظيف قدرات لاعبيه ليعود من خارج الديار بفوز ثمين شكل له سعادة بالغة. وقدم مدرب الفريق شكره للاعبين على ما قدموه في هذه المباراة وحالة الاستبسال التي ظهروا بها مشيدا في الوقت نفسه بالتصدي لهجمات الفريق المستضيف صحار التي تواصلت على مرمى حارس الفريق مطيع السعدي، وبدت السعادة بالغة على أوساط عبري الذي تمكن من خطف الفوز أمام فريق قوي يلعب على أرضه وبين جمهوره ورأى أن هذا الفوز دافع للفريق لتقديم الأفضل خلال المباريات القادمة من الدوري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، ببالغ الحزن والأسى، عن وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني السابق للنادي والمشرف على تدريب فريق الإسماعيلي حتى وافته المنية مساء اليوم.

المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق

ويأتي ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية حادة استمرت لأسبوع كامل، مما أدت إلى تدهور حالته الصحية.

يعد إيهاب جلال، الذي أحد أبرز مدربي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، كانت له مسيرة رياضية حافلة، كلاعب ومدرب. قاد عدة أندية مصرية إلى النجاح، منها النادي المصري، وكان له أثر كبير في تطوير أداء اللاعبين وتقديم كرة قدم مميزة. ترك رحيله فراغًا كبيرًا في الوسط الرياضي، حيث يحظى بتقدير واحترام واسع من اللاعبين والجماهير على حد سواء.

المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا المريخ يستعد لمواجهة العبور في افتتاح الموسم الجديد

تقدم النادي المصري في بيان رسمي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولجماهير الكرة المصرية، مشيدين بالدور الكبير الذي لعبه جلال في رفع مستوى كرة القدم في مصر.

وأعرب النادي عن حزنه العميق لخسارة شخصية رياضية مؤثرة أسهمت في تشكيل مستقبل عدد كبير من اللاعبين الشباب.

ودعا مجلس إدارة النادي المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان سيتذكر الجميع إسهاماته الرياضية وقيمه الإنسانية التي أثرت في قلوب من عرفوه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • أليشا تطالب بمساواتها في الراتب مع الرجال في فريقها
  • مصدر بالداخلية: السجن 20 سنة للفريق خالد بن قرار الحربي بتهمة الرشوة والاختلاس
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • برنامج تعريفي ضمن فعاليات استقبال 4000 طالب بجامعة صحار
  • عرض مُميز من "صحار الإسلامي" لتمويل شراء وبناء المنازل
  • جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة