بوابة الوفد:
2024-09-14@01:52:17 GMT

أتلتيكو مدريد يطلب ضم نجم وسط أهلي جدة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي أتلتيكو مدريد الاسباني يرغب في التعاقد مع لاعب اخر قبل اغلاق باب فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم لاعب وسط مدافع .

وكان اتلتيكو مدريد هو احد انشط الاندية الاسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم عدد من الاعبين مثل الانجليزي كونور جالاهير و المهاجم الارجنتيني الفاريز واستعارة الفرنسي كليمونت لينجليه من برشلونة ليكون لدى المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني القدرة على المنافسة على كل البطولات التي سيشارك فيها .

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب وسط نادي أهلي جدة السعودي جابري فيجا والذي انتقل في الموسم الماضي الى أهلي جدة لكنه لم ينجح في تقديم العروض القوية مع فريق قلعة الكؤوس حيث سجل اربعة اهداف وصنع اربعة اهداف اخرى في 23 مباراة شارك فيها مع أهلي جدة .

صحيفة الماركا اوضحت ان اتلتيكو مدريد يضع عدة بدائل حال فشل صفقة جابري فيجا حيث يسعى لاستعارة لاعب وسط مانشيستر سيتي ماتيوس نونيز و ايضا لاعب خيتافي لويس ميلا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسباني جابري فيجا أهلي جدة السعودي الدوري السعودي أتلتيكو مدريد الإسباني الدوري الإسباني دييجو سيميوني أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

يخرج فريق ريال مدريد لملاقاة ريال سوسيداد على ملعب "ريالي آرينا"  اليوم السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الخاص بشهر سبتمبر، وذلك  في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث عشر ولديه 4 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد..

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وستُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة اليوم.  

تشكيل ريال مدريد المتوقع..

ويفتقد ريال مدريد خدمات عدة لاعبين للإصابة، على رأسهم جود بيلينجهام، إلى جانب أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، كامافينجا وديفيد ألابا. 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش.

خط الوسط الهجومي: رودريجو، أردا جولر، فينيسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي. 

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

 

 

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • ابو الغيط يطلق كتابه "شهادتي" باللغة الاسبانية في مدريد
  • علي هامش مشاركته في اجتماع مدريد لتجسيد حل الدولتين: ابو الغيط يطلق كتابه "شهادتي" باللغة الاسبانية في مدريد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم نجم منتخب إسبانيا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا