يستعد الموسيقار عمر خيرت، لتقديم حفل ختام مهرجان القلعة في دورته الـ 32، وذلك مساء اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، ومن المنتظر أن يقدم خلال هذا الحفل باقة من أفضل أعماله الموسيقية التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

ويترقب قطاع كبير من الجمهور، حفل الموسيقار عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة بدورته الـ 32، مما زاد من مستويات البحث حول تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت، اليوم الأربعاء، والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

عمر خيرت موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة

ومن المقرر، أن يبدأ حفل عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة 2024، الأربعاء 28 أغسطس في تمام الساعة الـ 10 مساء، على خشبة مسرح محكى القلعة، تنظيم دار الأوبرا المصرية، بمشاركة أوركسترا أوبرا القاهرة تحت قيادة المايسترو ناير ناجي.

عمر خيرت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة

من جانبها، أعلنت دار الأوبرا عن سعر موحد لتذكرة حفل عمر خيرت في حفل ختام مهرجان القلعة 2024، بمبلغ 60 جنيه للتذكرة، متاح جزء منها للحجز الإلكتروني من خلال موقع تذكرتي، وتطرح باقي التذاكر من خلال منافذ البيع أمام القلعة وتم توفير أكثر من 5 آلاف مقعد لهذا الحفل.

الموسيقار عمر خيرت تفاصيل حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة 2024

ينطلق حفل الموسيقار عمر خيرت في العاشرة مساءًا، ويتضمن مجموعة كبيرة من المقطوعات الموسيقية، منها: «ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني».

اقرأ أيضاًفي ليلة الختام.. موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة وأسعار التذاكر

لقاء مع إسعاد يونس «صاحبة السعادة».. رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين

تبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت مهرجان القلعة حفل الموسيقار عمر خيرت حفل الموسيقار عمر خيرت مهرجان القلعة حفل عمر خيرت حفلات عمر خيرت حفلة عمر خيرت خيرت عمر عمر خير عمر خيرت فاطمة عمر خيرت مقطوعات عمر خيرت مهرجان القلعة 2024 موسيقى عمر خيرت موسيقي عمر خيرت حفل الموسیقار عمر خیرت فی ختام مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2024 حفل عمر خیرت فی

إقرأ أيضاً:

"هنا التجريبي" فيلم قصير في ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح

بدء منذ قليل فيلم قصير بعنوان " هنا التجريبي "، فكرة واخراج محمد فاضل القباني، وذلك ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يلي الفيلم القصير فقرة فنية اخراج وليد عوني.

يكرم خلال حفل الختام كل من اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، ويعقبه توزيع جوائز الدورة الحادية والثلاثين التي أقيمت باسم الدكتور علاء عبد العزيز، ويقدم حفل الختام باللغتين العربية والإنجليزية الفنانة نورهان، ويعلن الجوائز رئيس لجنة التحكيم الدكتور مدحت العدل، وبمشاركة أعضاء اللحنة، وهم : النجمة سلوى محمد علي (مصر)، الفنان جون سيبي أوكومو (كينيا)، الفنان ساڤاس پاتساليدس (اليونان)، الفنان مارت ميوس (استوانيا)، الفنان والأكاديمي د. عبدالاله السناني (السعودية)، الكاتب والروائي هزاع البراري (الأردن).

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية، وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)
  • تكريم اسم أحمد راتب وعايدة علام في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 بختام التعاملات | تراجع جديد
  • "هنا التجريبي" فيلم قصير في ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • أكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة