قالت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة «DMC» إنّ فعاليات مهرجان العلمين مازالت مستمرة سواء الفنية أو الثقافية أو الرياضية، مشيرة إلى أنّ المهرجان سيشهد أقوى وأضخم حفل ختام للفنان الصاعد ويجز الجمعة 30 أغسطس المقبل، مٌشيدة بأنشطة وفعاليات مهرجان العلمين المبهرة والمتنوعة، لافتة إلى تنوع الفعاليات التي ترضي الجميع بمختلف أذواقهم.

فعاليات مهرجان العلمين

وأضافت «الدسوقي»، خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، عبر برنامج «السفيرة عزيزة» تقديم الإعلاميتين جاسمين طه ونهى عبدالعزيز، أنّ مهرجان العلمين يستكمل فعالياته خلال هذه الأيام كاختتام الأنشطة الرياضية المقيمة بمنطقة الألعاب الترفيهية والشاطئية ككرة القدم والبدل والتنس، بالتعاون بين وزارة التعليم العالي  ووزارة التربية والتعليم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل وفود الطلاب في رحلة اليوم الواحد والمشاركة في هذه الأنشطة الرياضية.

معرض الأسرة المصرية بالمهرجان

وتابعت: «معرض الأسرة المصرية بمهرجان العلمين ما زال مستمرا في عرض العديد من المنتجات المصرية تحت شعار مصري 100%»، لافتة إلى أنّ المعرض يجذب عدد كبير من رواد وزائري مدينة العلمين الجديدة، كما حقق إقبالا ضخما على شراء المنتجات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مراسلة الجزيرة تضطر لإنهاء مداخلتها بسبب مضايقات قوات الاحتلال

منعت قوات الاحتلال مراسلة الجزيرة جيفارا البديري من إكمال عملها خلال بثها على الهواء من منطقة طوباس شمالي الضفة الغربية.

وكانت البديري تنقل تفاصيل توغل جديد للاحتلال بالمنطقة عندما ظهرت الآليات الإسرائيلية وبدأت في إطلاق أبواقها بشكل مرتفع للتشويش عليها.

كما تحركت الآليات خلف مراسلة الجزيرة والطاقم الصحفي الذي كان يصحبها وضيّقت عليهم بشكل واضح، مما أجبر جيفارا على إنهاء مداخلتها بشكل عاجل، فيما كان يطلب أحد الزملاء منها توخي الحذر والانتباه لسيارات قوات الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اغتالت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة في مايو/أيار 2022 خلال تغطيتها لتوغل للاحتلال بمحافظة جنين.

مقالات مشابهة

  • اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة
  • «أزهرية كفر الشيخ» تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية وتكرّم المشاركين
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة تعزيز الرقابة على الأغذية وقدرات الصحة النباتية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية بمصر.. صور
  • بالفيديو.. مراسلة الجزيرة تضطر لإنهاء مداخلتها بسبب مضايقات قوات الاحتلال
  • ختام فعاليات دورة التربية العسكرية بجامعة المنصورة الجديدة
  • بدء فعاليات الدورة الثالثة عشرة لاجتماعات اللجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • "الأنصاري" يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي حول دراسات جدوى مشروعات المحافظات
  • محافظ الفيوم يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي الشامل "دراسات جدوى مشروعات المحافظات