نظمت مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، قافلة طبية بقرية الناصر بمركز أبو المطامير، على مدار يومين.

قوافل طبية مجانية بقرى حياة كريمة

ولفتت «حياة كريمة» إلى أن القافلة شملت كشفا طبيا في تخصصات متنوعة ضمت الباطنة، والأطفال، والجراحة العامة، والنساء والتوليد، وتنظيم الأسرة، والعظام، والجلدية، إضافة إلى صيدلية لصرف العلاج بالمجان، إلى جانب معملي دم وطفيليات، ولجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، وتقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين.

التبرع لمؤسسة حياة كريمة

وأشارت مؤسسة «حياة كريمة» إلى إمكانية المشاركة يسهم في القوافل الطبية عن طريق التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة https://donation.hayakarima.com، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، وميجا خير، وانستاباي، وڤودافون كاش، وأورانچ كاش، وأمان، أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوافل الطبية حياة كريمة قوافل حياة كريمة العلاج بالمجان حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

استفاد منها 1185 حيوانا.. تفاصيل قافلة «حياة كريمة» البيطرية بكفر الشيخ

نظمت مؤسسة حياة كريمة قافلة بيطرية في محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة، حيث قدمت خدمات طبية متكاملة للحيوانات والطيور في المنطقة.

علاج 150 حالة باطنية

وأجرى فريق القافلة البيطرية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة فحوصات بيطرية وعلاجات لعدد كبير من الحيوانات والطيور، حيث استفاد 1185 حيوانًا من خدمات القافلة.

شملت القافلة علاج 150 حالة باطنية و30 حالة تناسليات و5 حالات جراحة، بالإضافة إلى معالجة 1000 طائر، كما تميزت القافلة بتقديم خدمات متنوعة تشمل الكشف الطبي المجاني، وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية البيطرية دون مقابل، وتلقيح الحيوانات ضد الأمراض المعدية. 

تقديم الاستشارات والإرشادات للمربين

ضم الفريق الطبي المتخصص في القافلة مجموعة من الأطباء البيطريين الذين قاموا بتقديم الاستشارات والإرشادات للمربين محافظة كفر الشيخ، وشرحوا كيفية تربية الحيوانات والطيور بطريقة صحيحة لضمان تلبيتها لاحتياجاتها الصحية والغذائية. كانت القافلة جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الرعاية البيطرية في المحافظة وتوفير دعم مباشر للمربين في مناطقهم.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تنظم قافلة طبية ضمن مبادرة خطوط الحكمة بالقاهرة
  • استفاد منها 1185 حيوانا.. تفاصيل قافلة «حياة كريمة» البيطرية بكفر الشيخ
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1306 مريضًا في قافلة طبية ببني سويف
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"
  • حياة كريمة تستعرض تقريرا مفصلا عن إنجازات المؤسسة خلال العام
  • قوافل حياة كريمة تنتشر في 4 قرى بالغربية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • «الرياضة» تطلق قافلة حياة كريمة في مراكز شباب مطروح
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"
  • حياة كريمة تطلق قوافل طبية في كفر الشيخ اليوم