يمانيون/ البيضاء

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الشرطة العسكرية بالمنطقة العسكرية السابعة بالبيضاء تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

وفي الفعالية أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة محطة إيمانية للتزوّد من معين القيم والأخلاق والمبادئ العظيمة، مبيناً أن الرسول الكريم أرشد الأمة إلى الطريق الصحيح ورفض الخضوع لغير الله تعالى.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول في ظل المرحلة الراهنة التي تواجه فيها الأمة الإسلامية جملة من التحديات والإساءات المتكررة لرموزها ومقدساتها، يمثل رداً عملياً يبرز مكانة كتاب الله وعظمة رسوله في وجدان أبنائها.

ونوه محافظ البيضاء بمدى الارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ، مؤكداً أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس ذلك الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين .

وأكد أهمية التحشيد للفعالية الكبرى التي ستقام يوم الأحد في مديرية السوادية لإرسال رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وصمودهم في مواجهة أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدربه العامري و قائد لواء المجد العميد ناجي الهصيصي و اركان حرب محور البيضاء فيصل القعود ورئيس غرفة العمليات العقيد أحمد العزي وقيادات أمنية وعسكرية، أشارت كلمة الشرطة العسكرية التي القاها العقيد أحمد العواضي إلى الانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش والقوة الصاروخية والطيران المسير ومعهم شعبنا اليمني العظيم بقيادة قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي والتي وصل مداها الى نصرة الشعب الفلسطيني المكلوم.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم والاقتداء به كمعلم وملهم للامة التي أخرجها من الظلمات إلى النور ومن الطغيان إلى العدالة وسبيل الحق .

وشدد العقيد العواضي على أهمية التفاعل مع هذه المناسبة العظيمة واظهار الحشود الكبيرة في الفعالية المركزية وإيصال لرسالة لكل أعداء الأمة من خلال هذا الزخم الديني والوطني المهيب .

من جانبه أكد الناشط الثقافي حسام اللقطابري، أهمية إحياء مولد الرسول الكريم تأكيدا على حبه و تمسكا بمنهجه واستذكار لمواقفه وفضل ما جاء به من الهدى والنور المبين .

واعتبر الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي للتزود بالتعاليم الإيمانية وتجديد الولاء لله ورسوله، وتعزيز قيم التآخي والتكافل والتحرك الجاد لإفشال مخططات العدوان .

وأشاد القطابري بتفاعل أبناء المحافظة مع إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وعلى آله ومدى ارتباطهم الوثيق به وتجسيد القيم والمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وأناشيد معبرة .

مقالات مشابهة

  • الضالع.. أمسيات ثقافية واحتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للدائرة المالية بوزارة الدفاع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء ينظمون فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية لدائرة الرعاية الاجتماعية ومؤسساتها احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • الشرطة العسكرية بالمنطقة العسكرية السابعة بالبيضاء تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في السجن الحربي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسيات في مديرية شعوب بالأمانة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في مديرية مناخة بصنعاء تنظم فعالية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي
  • فعاليات خطابية وأمسيات الثقافية بصنعاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف