موقع 24:
2024-09-14@02:00:20 GMT

برشلونة يحدد بدائل بيرنال

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

برشلونة يحدد بدائل بيرنال

يبحث نادي برشلونة الإسباني، عن البديل المناسب لتعويض غياب نجمه الشاب مارك بيرنال، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو: "وفقاً للفحوصات الأولية التي خضع لها في غرفة تبديل الملابس في المباراة، ورغم أنه يبلغ 17 عاماً فقط، ويخوض مباراته الثالثة فقط كلاعب أساسي مع الفريق الأول لبرشلونة، إلا أن بيرنال أثبت نفسه في مركز المحور، وحظي بثقة كاملة من هانسي فليك، الذي لم يتمكن بعد المباراة من إخفاء خيبة أمله من إصابة لاعب بيرغا، واعترف المدرب الألماني قائلا:  "انتصار حزين بسبب إصابة مارك بيرنال".

إصابة برنال بقطع في الرباط الصليبي.. صدمة في #برشلونة https://t.co/L0F17UnQIv

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 28, 2024

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في الوقت المناسب للحزن، والأمل في أن يتمكن بيرنال من التعافي بنسبة 100٪ من الإصابة، يجب على برشلونة العثور على بدائل للتغلب على فترة غيابه.

وأضافت: "من المتوقع أيضاً أن يعود فرينكي دي يونغ وغافي إلى إصاباتهما، وأن لديهما أكبر عدد من الأرقام لاستبدال برنال هو مارك كاسادو، وقد كان كاسادو هو قائد الفريق الذي خرج من الموسم الماضي، لكنه لم يعد للعب بعد ذلك".

واختتمت: "كما من الممكن أن يتم الاعتماد على اللاعب الشاب باو بريم، وفي حال قرر "البلوغرانا" تعزيز صفوفه فيمكن أن يتحرك الفريق لضم نغولو كانتي من صفوف الاتحاد السعودي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة نادي برشلونة الليغا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ

ماجد محمد

حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أفضل مدربين في التاريخ من وجهة نظره، مقدما في الوقت ذاته وصفة سحرية لناديه السابق مانشستر يونايتد لكي ينهض مجددًا.

وصرح رونالدو، خلال حديثه في “بودكاست” مع زميله السابق ريو فيرديناند، عبر قناة “الدون” على “يوتيوب”، إن ناديه السابق مانشستر يونايتد عليه إعادة بناء كل شيء من الصفر إذا كان يرغب في المنافسة على الألقاب الكبرى مجددًا.

وتابع: “في رأيي إنهم بحاجة إلى إعادة بناء كل شيء، النادي يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء؛ لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير. إنهم يدركون أن هذه هي الطريقة الوحيدة”.

وأضاف: “أعتقد أن المستقبل سيكون مشرقًا، أعتقد أنهم لا يعتمدون فقط على المواهب. عليهم أن يعيدوا البناء من الصفر. وإلا فلن يتمكنوا من المنافسة. سيكون الأمر مستحيلًا”.

واستطرد: “لا يمكنك إعادة بناء نادٍ دون معرفة، أعتقد أن رود فان نيستلروي، الذي عُيِّن كمدرب مساعد، سيساعد لأنه كان داخل النادي. إنه يعرف النادي ويعرف الجماهير. إذا استمع إليه المدرب، أعتقد أنهم يستطيعون تحسين الفريق قليلًا”.

وأكمل رونالدو: “لا يمكنك إعادة بناء ناد دون معرفة، وليس فقط أشخاص يعملون في المكاتب، ويقولون نعم، نحن نفهم كثيرًا في كرة القدم؛ لأننا نشاهدها كثيرًا في التلفزيون، لا الأمر لا يتم هكذا 99% من الأشخاص الذين يفهمون بكرة قدم كانوا لاعبين، أو في غرفة الملابس، من هم أنجح مدربين في العالم؟ بيب غوارديولا، أليكس فيرغسون كانا لاعبين في السابق، كانا في غرف الملابس، إنهما يفهمان ويعرفان كيف يتعاملان مع اللاعبين”.

 

مقالات مشابهة

  • طبيب يحدد الأطعمة الأكثر فائدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مندوب السودان لدى الأمم المتحدة يحدد أهم شيء في قرار حظر الأسلحة
  • 10 بدائل لكلية الألسن.. فرصة ذهبية في تنسيق المرحلة الثالثة
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • النفط الروسي يخسر مركزًا تجاريًا مهمًا.. والبحث عن بدائل
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • شركة بدائل تعلن عن افتتاح منشأة تصنيعية جديدة في مدينة جدة لتلبية الطلب المتزايد
  • فحص طبي يحدد موقف محرز من المشاركة في الكلاسيكو