يستعد فريق إنبي لتنس الطاولة للرجال والسيدات، للمشاركة ببطولة الأندية العربية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 7 من الشهر ذاته داخل مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتضم قائمة فريق إنبي للرجال كل من أنطوان هاشارد، علي غلاب، أحمد نديم، إسلام سنبل، محمد شومان ومؤمن الأوز.

أما قائمة السيدات فتضم كل من ماريا دولجيخ، نادين الدولتلي، فاطمة علاء، سالي أسامة، ريم العراقي وهنا إبراهيم.

ويتكون الجهاز الفني لفريق إنبي من أيمن زكريا كرئيس للجهاز، خالد محمد مدرب عام للرجال، سيد زينهم مدرب للرجال، فيما يقود أسامة محروس فريق السيدات كمدرب عام، وكريم علاء مدرب للسيدات، فيما يتواجد كل من حسام عبدالمحسن وأحمد ناجي ونادر عثمان كإداريين للفريق.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة 3 فرق من مصر على صعيد الرجال وهم إنبي وتجديف أسوان وألعاب أسوان، بينما يشارك 3 فرق على صعيد السيدات وهم إنبي وبتروجت وجزيرة الورد.

كانت قد أقيمت النسخة الماضية للبطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية وشهدت اكتساح مصري للبطولة حيث فاز إنبي بمنافسات الرجال فيما فاز فريق الزمالك بلقب السيدات.

الجدير بالذكر أن مصر قد استضافت البطولة العربية للأندية عام 2022 وشهدت فوز فريق إنبي بمنافسات الرجال بينما فاز وقتها فريق الأهلي على صعيد السيدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي تنس طولة أندية بطولة فریق إنبی

إقرأ أيضاً:

مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر

عُقدت الجلسة الرابعة للجنة التسيير لمشروع "تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر"، والتى تضمنت مراجعة تفصيلية للنتائج التي تحققت من خلال تنفيذ خطط العمل المشتركة التي وضعتها مجموعات العمل في ١٦ مركزا بمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا.

خدمات المياه في صعيد مصر

كما تم مناقشة الخطة العامة للأنشطة المستقبلية حتى نهاية المشروع فى مارس 2025، كما تم التركيز على الدروس المستفادة من إدارة ورش العمل باستخدام بطاقة تقييم الخدمات بواسطة الميسرين المحليين العاملين بدواوين عموم المحافظات وشركات مياه الشرب والصرف الصحي.

 ويهدف هذا النهج إلى ضمان تنفيذ هذه الآلية مستقبلًا على النحو الأمثل وبالاعتماد التام على القدرات والكفاءات المحلية.

 بحضور الدكتور ولاء جاد الكريم، نائب مدير برنامج التنمية المحلية ومدير وحدة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، والمهندس محى الدين احمد، مستشار الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للتعاون الدولي، وبمشاركة السيدة إيفا ويتمان، نائبة السفير الهولندي في مصر وممثلون عن وزارة التنمية المحلية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى ممثلي منظمات المجتمع المدني. 

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، "إن مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر يعكس التزام الشركة القابضة وشركائها الدوليين بالعمل على تحسين جودة وكفاءة خدمات المياه والصرف الصحي في المناطق الريفية بصعيد مصر.

وأضاف رسلان، أن الهدف من هذا المشروع تمكين المجتمعات المحلية من المشاركة الفاعلة في تحسين الخدمات، وتطوير الأنظمة التشغيلية والإدارية بما يضمن استدامتها على المدى الطويل".

وقال المهندس محى الدين أحمد، "أن الشركة القابضة تحرص على التعاون مع الشركاء الدوليين فى مجالات تعزيز وبناء القدرات لإدارة قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بصعيد مصر بكفاءة وتحقيق النتائج المرجوة.

 ولفت الى أهمية البرنامج الممول من السفارة الهولندية بتنفيذ شركة VNG International، والذى يساهم في نقل وتبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات التي تدعم استمرارية تقديم خدمات عالية الجودة وتستجيب لاحتياجات المواطنين في محافظات أسيوط، المنيا، سوهاج، وقنا".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • برنامج «الرائدات» من منصة «السيدات للاستدامة» يستقبل طلبات المشاركة لدورة 2025
  • تنسيق كليات الأزهر 2024 أدبي.. إليك قائمة بالأماكن المتاحة
  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • تعرف على مباريات ربع نهائي «مونديال السيدات»
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • إنبي ينعي إيهاب جلال
  • عضلات منحوتة بـ6 دقائق.. كيف أصبحت جراحة الشد الخيار المفضل للرجال؟