أكد المتحدث باسم شركة البريقة لتسويق النفط أحمد المسلاتي استمرار الشركات في توزيع الوقود من المحطات للمواطنين، مبينًا أن محطات الوقود مازالت تشهد ازدحاما وطوابير.

وأضاف المسلاتي في تصريح للأحرار أن مستودعات طرابلس والزاوية ومصراتة وبنغازي وسبها تعمل على توزيع البنزين، مبينًا أن 6 ناقلات للنفط في طريقها إلى الموانئ لتفريغ حمولتها.

وأشار المسلاتي إلى أن عمليات الضخ من مستودع الزاوية النفطي عبر خط ال 16 بوصة مستمر، ماسيسهم فى إعادة بناء وتعزيز الرصيد بمستودع طرابلس النفطي.

وشدد المسلاتي على ضرورة المتابعة والرقابة من قبل لجنة أزمة الوقود والغاز التابعة لوزارة الداخلية للمحطات التابعة لشركات التوزيع.

ووفقا للشركة فإن مستهدف التوزيع على المحطات ليوم الأربعاء بلغ قرابة 22 مليون لتر من وقود البنزين موزعة على 5 مستودعات في طرابلس والزاوية ومصراتة ورأس المنقار ومستودع سبها النفطي.

المصدر: ليبيا الأحرار

البريقة لتسويق النفطوقود Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف البريقة لتسويق النفط وقود

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا

سرايا - أكدت جامعة الدول العربية دعمها الكامل لمهمة الأونروا وعملها، وما تقوم به لمساندة اللاجئين الفلسطينيين في مناطق عملها الخمس.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، للمفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، بمقر الأمانة العامة اليوم الأربعاء بالقاهرة.

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية ضرورة مواصلة الدول المانحة في الوفاء بالتزاماتها وإسهاماتها في موازنة الوكالة، خاصةً في الوضع الحساس الذي يعيشه الفلسطينيون اليوم.

وبحث الجانبان أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي الدموي وفي الضفة الغربية مع تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية، إضافةً إلى التحديات التي تواجهها الوكالة على الصعيدين المالي واللوجيستي جراء استمرار استهداف الجيش الإسرائيلي لمقراتها وموظفيها وتزايد المساعي الإسرائيلية الرامية لتعطيل عمل الوكالة.


مقالات مشابهة

  • البريقة: تزويد شاحنات وقود الديزل لتوزيعها على محطات طبرق
  • دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!
  • شركة البريقة تعلن البدء بضخ وقود الديزل إلى محطات مدينة طبرق وضواحيها
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • إثيوبيا أول دولة في العالم تحظر سيارات البنزين والديزل.. ماذا يعني القرار؟
  • إثيويبيا أول دولة في العالم تحظر سيارات البنزين والديزل.. ماذا يعني القرار؟
  • تحسن ملحوظ في خدمة الكهرباء في ساحل حضرموت
  • جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا
  • حماس تؤكد استمرار مرونتها بالمفاوضات وتثني على الوسطاء
  • ضخ كميات كبيرة من البنزين إلى ميناء بنغازي