بوابة الوفد:
2024-09-14@01:52:26 GMT

32 شركة تشارك في ملتقى توظيف الشباب بالمنيا

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيف الشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بنادي المنيا الرياضي، وسط إقبال كبير، ضمن مبادرة "توظيف مصر"، وذلك في إطار رؤية الدولة لتعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل .

وأكد المحافظ، أن الملتقى يمثل تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة ، في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، مشيراً إلى أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة،  إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

وخلال جولته استمع اللواء كدواني، إلى اهتمامات الشباب وآرائهم، حول فرص العمل المتاحة، مشيداً بدور الشركات فى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم، لتتناسب مع متطلبات سوق العمل، مؤكدًعلى دعمه الكامل ورعايته لفعاليات ملتقيات التوظيف، التي تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، معرباً عن تقديره للشركات والقطاعات المشاركة في الملتقى.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يأتي تحت مظلة مبادرة "توظيف مصر"، وبرعاية البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية، ويقدم الملتقى العديد من الفرص الوظيفية التي تتطلبها الشركات، مستهدفًا توفير فرص عمل مناسبة لشباب محافظة المنيا،  من خلال 32 شركة من القطاع الخاص، مع التأهيل الكامل للتقدم للوظائف المتاحة.

رافق المحافظ خلال جولته في الملتقى، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة  ، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى ، وممثلى البنك الزراعى المصرى،  و الشركات المساهمة فى الملتقى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملتقى توظيف الشباب أخبار محافظة المنيا نادي المنيا الرياضي المنيا

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية

في إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية  (سنديون، مدينة قها).

حيث قامت لجنة من وزارة الشباب والرياضة بالمرور على منشآت  المركزين وتفقد تشغيل حمامات السباحة وتوافر مقومات وعوامل الامن والسلامة بهما.

كما تم متابعة احتياجات المركزين من حيث صيانة لملعب النجيل الصناعي الخماسي بهما وتسهيل إجراءات طرح بعض المشروعات بالمركزين من قاعات مناسبات وملعب بدل تنس ومنطقة ملاهي أطفال واماكن اجتماعية للعائلات نظرا لكثافة توافد الأعضاء والزائرين علي المركزين.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة
  • "دبي للثقافة" تستضيف ملتقى النشر الرقمي
  • انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر.. صور
  • ملتقى المرونة التشريعية يستشرف المستقبل القانوني
  • انطلاق ملتقى الملهمون الصغار
  • "الثقافة والرياضة" تنظم ملتقى العلوم الرياضية.. 28 سبتمبر
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • ملتقى "الشارقة للسرد" ينطلق في تونس
  • تونس تشهد انطلاق ملتقى الشارقة للسرد في دورته الـ20