حرص فائق حسن، زوج الفنان أصالة، على توجيه رسالة رومانسية لها، وذلك بعد حصولها على لقب «صوت كل الأمم» والمركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا.

وكتب فائق حسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «تشبه الحلم لكنها حقيقة عطر الحب وسيدة التفاصيل عشق لا ينتهي سرها الإخلاص وسلاحها المثابرة ووقودها الموهبة تعشق ما تفعل وتفعل ما تعشق فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون يالها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق مبروك يا صوت الأمم أحبك جوزتي».

معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت بإنه الإخلاص ماله أغنيه منفرده بل هو ديو بين اتنين والعشق لايسمو من طرف واحد ومابيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد الله يبارك لي فيك ياحبيبي يادنيي من سعاده… https://t.co/7lz0ontRXu

— Assala (@AssalaOfficial) August 28, 2024

لترد عليه أصالة قائلا: «معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت بإنه الإخلاص ماله أغنيه منفرده بل هو ديو بين اتنين والعشق لايسمو من طرف واحد ومابيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد».

أصالة وزوجها فائق حسن

وفي وقت سابق، أعربتالفنانة أصالة، عن سعادتها بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»، كما كشفت عن تحضيرها لألبوم مصري جديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت أصالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها، وعلقت: «كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحة حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني، رغم إنّي متشجعه بزيادة، بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد».

وكشفت أصالة، عن تحضيرها لألبوم جديد، قائلة: «وخصوصاً إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّة غالية أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً».

اقرأ أيضاً«رافقتوني بكل خطوات مشواري».. أول تعليق من أصالة على تهنئة روتانا لها

«بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»

«ميزاتك كثيرة».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوج ابنتها شام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة أصالة وزوجها الفنانة أصالة زوج أصالة زوج أصالة فائق حسن فائق حسن لقب صوت الامم

إقرأ أيضاً:

حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد

كشف المطرب حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خسارة ثروته في البورصة، مؤكدا أنه تعلم كثيرا من تلك الخسارة وعوضه الله بأداء فريضة الحج ومن ثم تيسير الحال فيما بعد.

وأوضح حلمي عبد الباقي في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: وقفت على رجلي من تاني بمساعدة أهلي، وسألت شيخ في السعودية خلال أداء الحج فقال لي حاول تطلع زكاة دايما وربنا هيزيدك من فضله.

وتابع حلمي عبد الباقي قائلا: الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وبشأن أغنية الحب الحقيقي لمحمد فؤاد، علق قائلا: اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد من خلال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ولكن كانت من نصيب محمد فؤاد اللي أبدع فيها.

واختتم قائلا: أنا ومصطفى كامل كنا أصحاب ودايما مع بعض في كل وقت، وفي وقت من الأوقات كان الفنانين بيقفوا بالطابور عليه.

اقرأ أيضاًحلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»

حلمي عبد الباقي: الجيل الحالي من المطربين محظوظ

«بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو

مقالات مشابهة

  • حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد
  • برج الحوت: الحب جميل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • المكياج يبدل ملامح أصالة نصري (صور)
  • اليابان تستعد لإطلاق أول حاسوب فائق السرعة من فئة زيتا
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • ارتقاء 4 شهداء بينهم طفلة وسيدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال غزة
  • موعود بالحب اللى كان
  • فائق بلقية يصبح أغنى لاعب كرة قدم
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية