تعرف على معلق مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذا الديربي المرتقب الذي سيجمع أبرز النجوم العالميين في الطائف.

اقرأ ايضاًموعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة نارية يوم السبت تجمع بين النصر والهلال على أرضية ملعب "استاد مدينة الملك فهد الرياضية" في إطار منافسات نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

اقرأ أيضًا: وكيل أعمال صلاح يرد على العرض الخيالي من الاتحاد السعودي

المباراة من المقرر أن تنقلها شبكة قنوات الرياضية السعودية إس إس سي، وبالتحديد على قناة SSC 1 HD، وفيما يلي ننقل لكم اسم المعلق الذي وقع عليه الاختيار للتعليق على الديربي.

من هو معلق مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023؟

كشفت شبكة قنوات الرياضية السعودية عن هوية معلق نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بين النصر والهلال، ووقع الاختيار على المعلق فهد العتيبي الذي سيتولى مهمة الوصف والتعليق على قناة SSC 1 HD، كما من المتوقع أن يكون المعلق رؤوف خليف متاحًا عبر القناة الصوتية الثانية للتعليق على الديربي المرتقب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ النصر والهلال مباراة النصر فی نهائی

إقرأ أيضاً:

الظل الوارف

في الوقت الذي تكثف فيه المملكة بقيادتها الرشيدة- حفظها الله- جهودها السياسية المكثفة؛ لتحقيق الاستقرار والسلام إقليميًا ودوليًا، ودعم المساعي القائمة في هذا الاتجاه، تواصل أيضًا حضورها الإنساني الرائد حول العالم، في استجابات سريعة بكافة الاحتياجات الإنسانية والإغاثية عبر المنظومة المؤسسية المتمثلة في مركز الملك سلمان، وكافة البرامج السعودية الداعمة لتطلعات الدول والشعوب في التنمية والاستقرار.

وفي هذا السياق الإنساني الناصع، تأتي زيارة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، لمدينتي الريحانية وقرقخان بولاية هاتاي في تركيا؛ حيث تفقد البرامج المنفذة من المركز لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وتشمل الإمدادات الغذائية والإيوائية، ودورات التدريب ومركز الأطراف الصناعية، وبرنامج” سمع” السعودية التطوعي للتأهيل السمعي لزارعي القوقعة، وهو أحد المبادرات والبرامج الإنسانية عظيمة الأثر، ومن الثمار الطيبة للرعاية الكريمة والدعم المستمر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله.

لقد عبر المستفيدون بلسان الصدق والتقدير، عن شكرهم وامتنانهم الكبيرين للمملكة حكومة وشعبًا، والتأكيد بأنها ستبقى الظل الوارف واليد الحانية، التي تتلمس جميع احتياجات المتضررين والمحتاجين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • الظل الوارف
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • فرنسا تلحق بركب المتأهلين لربع نهائي اليورو بعد تجاوزها عقبة جارتها بلجيكا بهدف قاتل
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي