شهد الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، احتفالية التميز الإداري للعام الرابع 2024 والتي تنظمها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية، لتكريم عدد من  الإداريين المتميزين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عرفه صبري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على قطاع شئون التعليم الجامعة، وأحمد رشاد القائم بأعمال أمين عام الجامعة، وعمرو ماضي أمين عام الجامعة المساعد ورئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية، و عبد الناصر بكري رئيس اللجنة النقابية، وعدد من  عمداء الكليات ومديري العموم، والمكرمين من العاملين بإدارات الجامعة وكلياتها المختلفة، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة الاحتفالات الكبرى.

صرح الدكتور ياسر مجدي حتاته، أن الاحتفالية تعكس اهتمام الجامعة وإيمانها بأهمية العمل الإداري، والسعي الدائم نحو تطوير قدرات العاملين بالجامعة، حتى تتمكن الجامعة من تقديم خريجين قادرين على إفادة المجتمع والمساهمة في حل مشكلاته على مختلف الأصعدة.

وأوضح أن الدولة المصرية تعتني بالعنصر البشري، وتعمل علي بناء الإنسان بوصفه أثمن المقدرات والركيزة الأساسية في طريق التنمية.

وأعرب عن تقديره لجهود الإداريين الذي يقدمون مثالًا يحتذى به في العمل والتعاون مع الجهاز الأكاديمي للجامعة.

من جانبه أكد الدكتور عرفه صبري، أن الاحتفالية تأتي في إطار اهتمام الجامعة بالكادر الإداري، الذي يسهم بشكل كبير في تقديم الخدمة وتنظيم العمل داخل الجامعة بشكل متميز.

وأشار إلى ضرورة التعاون والتكاتف بين الجهازين الأكاديمي والإداري والعمل ضمن فريق للنهوض بالجامعة بمختلف قطاعاتها، وبشكل خاص قطاع الدارسات العليا الذي يشهد تقدمًا كبيرًا، ويحتاج لجهود كبيرة من العاملين به لتيسير أعمال الباحثين وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح  الدكتور عاصم العيسوي، الدور الكبير للجهاز الإداري في قطاع خدمة المجتمع، ويعد شريكًا أساسيًا في التنمية والنهوض بالجامعة.

سوق العمل

وأكد أن جامعة الفيوم تضم العديد من الكوادر الإدارية المتميزة، وتسعى الجامعة بشكل مستمر لتنمية قدراتهم بما يتوافق مع التطورات الراهنة المطلوبة لسوق العمل.

وأشار أحمد رشاد للدور الذي يقوم به  الإداريين في تحسين وتيسير الخدمة المقدمة للمجتمع الجامعي ومساهمتهم في سير العملية التعليمية بشكل أفضل.

وأكد أن سياسة الجامعة تقوم على العدالة والتوازن واختيار الكفاءات لتولي المناصب الإدارية العليا، موضحًا أن تنظيم الاحتفالية يأتي في إطار التحفيز والتشجيع وتقدير جهود  العاملين.

من جانبه تحدث عمرو ماضي  عن التعاون بين اللجنتين الرياضية والنقابية في تنظيم هذه الاحتفالية التي تسهم في خلق بيئة عمل إيجابية، ويعزز الشعور بالانتماء للجامعة، كما قدّم التهاني لكافة المكرمين.

وقال عبد الناصر بكري  أنه تم تكريم 107 من  الإداريين المتميزين من مختلف كليات وإدارات الجامعة.

كما قدّم أعضاء اللجنتين الرياضية والنقابية درع الجامعة لرئيس الجامعة، و النواب، و أمين عام الجامعة.

IMG-20240828-WA0032 IMG-20240828-WA0028 IMG-20240828-WA0030 IMG-20240828-WA0029 IMG-20240828-WA0026 IMG-20240828-WA0025 IMG-20240828-WA0024 IMG-20240828-WA0023 IMG-20240828-WA0022 IMG-20240828-WA0020 IMG-20240828-WA0019 IMG-20240828-WA0021

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تكريم جامعة الفيوم يوم احتفالية التميز الإدارى

إقرأ أيضاً:

جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس

استقبل الدكتور  ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور  عرفة صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ممثلي نادي روتاري "رويال التجمع"، ومؤسسة زهراء الإحسان للأعمال الخيرية بالفيوم، لحضور فاعليات "قافلة الخير لطلاب المدارس" والتي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع تلك المؤسسات بمشاركة كلية الخدمة الاجتماعية وكلية السياحة والفنادق وذلك اليوم الخميس بالمكتبة المركزية.

شهد الحفل الدكتور  عرفة صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور  أحمد حسني عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور  أشرف عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور  سمير سيف اليزل الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة ومحافظ بني سويف الأسبق، والدكتور  طه الحسن مدير مركز الأزمات والكوارث بالجامعة، والدكتور  وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية، وممثلي نادي روتاري "رويال التجمع"، ومؤسسة زهراء الاحسان الخيرية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب المدارس.

الجامعة والمجتمع

أكد الدكتور عرفة صبري حسن أن الجامعة هي منارة العلم ولا تعمل بمعزل عن المجتمع وأن الجميع يعمل فيها كنسيج متكامل مترابط، ومن هذا المنطلق يأتي حفل اليوم ضمن سلسلة من المبادرات التي تنظمها الجامعة لدعم الطلاب والمجتمع المحلي، لتوفير المستلزمات الدراسية لطلاب المدارس،مضيفًا أن مصرنا الحبيبة دائمًا ما نرى فيها الخير والتضامن المجتمعي، وسيبقى فيها الخير على الدوام، مقدمًا الشكر إلى جميع القائمين على رعاية وتنظيم الحفل الذين أسهموا في إنجاح هذا الحدث.

وأعرب الدكتور أحمد حسني عن تقديره للجهود المبذولة في تنظيم هذا الحفل الخيري الذي يعكس أوجه التضامن المجتمعي، ويوجه رسالة سامية تعبر عن العطاء والتضامن، وذلك وفي إطار دور الجامعة وواجبها نحو تعزيز المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في دعم طلاب المدارس.

أكد الدكتور  أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، أهمية التعاون بين كليات الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني لتنظيم مثل هذه الفعاليات، مؤكدًا سعي كلية السياحة والفنادق لتوقيع عدد من الاتفاقات في هذا الشأن، ومقدمًا الشكر للقائمين على التنظيم.

وفي السياق ذاته أشادت  لبنى الرشيدي ممثلاً عن نادي روتاري "رويال التجمع"، و جيهان صلاح ممثلًا عن مؤسسة زهراء الإحسان للأعمال الخيرية بالجهود المشتركة لتنظيم هذا الحفل الخيري، كما أكدوا أهمية استمرار التعاون بين المؤسسات والجامعة لدعم طلاب المدارس، مقدمين الشكر إلى إدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم.

وقام الدكتور عرفة صبري حسن و الحضور بتوزيع المستلزمات الدراسية على عدد من أطفال المدارس وسط أجواء من الفرح والسعادة.

3 5 6 88 99 0520c283-8eae-4eed-ac20-2024c80d3fb8 655 877 888 999

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين ببطولتي طوفان الأقصى للطائرة والطاولة بجامعة صنعاء
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • جامعة بنها تكرّم نخبة من الباحثين والطلاب في يوم التميز العلمي بدورته العاشرة
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • "في دورته العاشرة ".. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية يوم التميز العلمي
  • «في دورته العاشرة» رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي
  • في دورته العاشرة.. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي
  • تكريم دولي لعالم مصري.. الدكتور عبدالجواد يتألق في جراحات العمود الفقري