المسلة:
2024-09-14@01:42:42 GMT

شرطة الرصافة تحرر طفلة معنفة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شرطة الرصافة تحرر طفلة معنفة

28 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: انقذت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم الأربعاء، طفلة “معنفة” من والدها في منطقة الكرادة بالعاصمة بغداد، وذلك بعد انتشار فيديو تعذيبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، انه بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقوم بتعنيف طفلة، على الفور تم تشكيل فريق عمل مختص من قبل قسم شرطة الكرادة.

واشار الى انه بعد التحري والمتابعة الدقيقة تم التوصل إلى الشخص والذي يسكن منطقة الكرادة وتبين انه والد الطفلة (المعنفة) ليتم القبض عليه وأيداعه التوقيف لإكمال الاجراءات القانونية بحقه وتسليم الطفلة إلى والدتها.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران 

11 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: سُمع دويّ انفجار “داخل مطار بغداد الدولي” مساء الثلاثاء في قاعدة يشغلها مستشارون للتحالف الدولي، حسبما أفادت القوات الأمنية العراقية في بيان، فيما تحدث مسؤول أمني عن سقوط “صاروخين”.

وقالت القوات الأمنية في بيان إنّه “لم يتسنّ لها معرفة حقيقة ونوع الانفجار”، مؤكدة مع ذلك أنّ “حركة الطيران المدني طبيعية لجميع الرحلات”.

ويأتي هذا التطور الأمني وسط اضطرابات إقليمية وفي ظلّ ترقّب وصول الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى العاصمة العراقية صباح الأربعاء في أول زيارة خارجية له منذ انتخابه في تمّوز/يوليو.

وتتمتع إيران التي تعدّ أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين للعراق بنفوذ سياسي كبير في العراق خصوصا على الأحزاب الشيعية الرئيسية وفصائل الحشد الشعبي التي باتت منضوية في القوات الرسمية العراقية.

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال مسؤول أمني عراقي كبير طالبا عدم الكشف عن هويته نظرا لحساسية الموضوع إنّ “صاروخين من نوع كاتيوشا” سقطا “أحدهما على سياج مكافحة الإرهاب والثاني في داخل قاعدة التحالف” الدولي الذي تقوده واشنطن.

وفي بيانها قالت القوات الأمنية إنّه “في الساعة 23,00 (20,00 ت غ)، سُمع صوت انفجار داخل مطار بغداد الدولي في الجزء الذي يشغله مستشارو التحالف الدولي”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • السفارة الأمريكية تتهم جماعات موالية لايران بقصف المرفق الدبلوماسي
  • من قلب الصراع إلى جوهر السياسة: ماذا يعني مؤتمر واشنطن للعراق؟
  • تحت تأثير المخدرات: ابن يقتل والده في جريمة تهز بغداد!
  • شرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام 
  • مجهول يقتل شخصا ويصيب اثنين اخرين ويلوذ بالفرار في بغداد
  • اعتقال ثلاثة متهمين اطلقوا النار باتجاه جمعية خيرية في بغداد
  • القبض على 14 متهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد
  • انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران 
  • أمريكا تخشى النفوذ الإيراني والروسي في العراق بعد الانسحاب